وكيل أول محافطة تعز يدشن حملة التحصين الواسعة ضد مرض الدفتيريا في المحافظة 

دشن وكيل أول محافطة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي صباح اليوم الإثنين 6 يونيو 2020  ، ومعه مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في المحافظة الدكتور راجح المليكي، حملة  التحصين الواسعة الوقائية ضد مرض الدفنتريا (الخناق ) الذي ينفذها مكتب الصحة العامة والسكان في المحافظة في 16 مديرية في المحافطة خلال الفترة من 6 الى 12 يوليو 2020  .

وفي التدشين عبر وكيل أول عن شكره لإدارة مكتب الصحة العامة والسكان في المحافظة وفروعها في المديريات وللعاملين في الحملة على جهودهم المبذولة في الاستعدادات والترتيبات اللازمة لانجاح هذه الحملة وتقديمهم للخدمات الصحية للمواطنين والقيام بواجبهم الوطني الذي يحتم على الجميع القيام به في ظل انتشار الامراض والاوبئة في المحافظة بشكل مخيف اضافة الى ماتعانية المحافظة من استمرار الحرب والحصار من قبل الميليشيا الحوثية .

ودعا وكيل اول المحافظة، الاخوة المواطنين في جميع المديريات المستهدفة التعاون مع الفرق العاملة والإسهام الفاعل في إنجاح هذه الحملة والدفع بتطعيم أطفالهم لوقايتهم من هذا المرض  .

من جانبه اوضح الدكتور راجح المليكي مدير عام مكتب الصحة، أن الحملة تستهدف 624 الف و984 طفلا من سن 6 أسابيع وحتى سن  15 عاما ويشارك في الحملة  402 فرقة ثابتة ومتحركة بقوام بشرى يصل الى 1835 كادرا صحيا، متمنيا من الجميع العمل بروح الفريق الواحد وتحقيق هدف الحملة في الحد من انتشار مرض الدفتيريا  .

حضر التدشين مدراء عموم ومدراء فروع مكاتب الصحة بمديريات المدينة وعدد من الجهات المعنية بمكتب الصحة بالمحافظة والمديريات .

<