بقميص راموس.. ريال مدريد يُثير غضب برشلونة وجماهيره- (تغريدة)

تفنن طاقم “السوشيال ميديا” في ريال مدريد في إثارة غضب برشلونة وعشاقه، بتغريدة تفوح منها رائحة السخرية من المنافس الكاتالوني، احتفالا باتساع الفارق مع ليونيل ميسي ورفاقه إلى أربع نقاط، في الصراع على لقب الدوري الإسباني، الذي لم يغادر “كامب نو” آخر عامين.

وكان البلو غرانا يحتل صدارة الليغا بفارق نقطتين عن الكتيبة المدريدية قبل توقف كورونا الطويل، لكن بعد استئناف انقلبت الأمور رأسا على عقب، بتفريط البرسا في ست نقاط، بثلاثة تعادلات أمام إشبيلية، سيلتا فيغو وأتلتيكو مدريد، فيما اكتسح الميرينغي الأخضر واليابس بتحقيق العلامة الكاملة في نفس الجولات.

وبقوة ملاحظة ماكرة، ربط حساب الملكي على “تويتر” بين فارق النقاط الأربعة وبين رقم القائد، الذي وقع بنفسه على هدف توسيع الفارق إلى أربع نقاط بدلا من اثنتين، في سهرة الخميس أمام خيتافي، التي ظلت معلقة على نتيجة البياض، إلى أن حسمها الأندلسي المولد بركلة جزاء في الدقيقة 72.

وجاء في التغريدة المرفقة باحتفال صاحب الـ34 عاما، الهستيري على طريقة زميل الأمس القريب كريستيانو رونالدو “4 .. كم نقطة تفصلنا عن المركز الثاني؟ راموس”، ليتفاعل معها أكثر من 20 ألفا سجلوا إعجاب للتغريدة، وقرابة 5 آلاف قاموا بإعادة نشرها في غضون دقائق قليلة، لكن بعد ذلك، تقرر حذفها، احتراما لمن اعتبرها لا تليق بحجم واسم نادي القرن الماضي.

وسيواجه ريال مدريد مضيفه بلباو على ملعب “سان ماميس” ظهر الأحد، في واحدة من مواجهات الأسبوع الـ34 للدوري الإسباني، الذي يحتل الميرينغي صدارته بفارق 4 نقاط عن برشلونة، الذي سيواجه فياريال في نفس اليوم على ملعبه “لا سيراميكا”.

 

<