11 هجوما لمليشيا الحوثي خلال الساعات الماضية .. تطورات عسكرية جديدة في جبهة ”قانية” ومقتل خمسة قيادات ميدانية (آخر المستجدات)

شهدت جبهة "قانية" بمحافظة البيضاء (وسط اليمن)، خلال الساعات الماضية، معارك عنيفة شنت فيها مليشيا الحوثي الإنقلابية 11 هجوما على مواقع الجيش الوطني.

وأكدت مصادر ميدانية، أن قوات الجيش الوطني والمقاومة بقيادة العميد سيف الشدادي، تمكنت من كسر 11 هجموماً للمليشيات الحوثية خلال الساعات الماضية.

وبحسب المصادر، فقد تكبدات مليشيا الحوثي خسائر فادحة، وسقط أكثر من ثلاثين قتيلا من عناصرها حتى هذه اللحظة وسط استمرار المواجهات حتى كتابة هذا الخبر.

كما أكدت المصادر، مصرع خمسة قيادات ميدانية حوثية خلال المواجهات التي اندلعت بجبهة قانية خلال الساعات الماضية، فضلاً عن تدمير عدد من الآليات العسكرية للحوثيين .

وخلال الأسبوعين الماضيين، دفعت مليشيا الحوثي الإنقلابية، بمئات المقاتلين إلى بلدة قانية في البيضاء، بهدف فتح جبهة جديدة للهجوم على مأرب.

وكثفت المليشيات من هجماتها على قانية بعد سيطرتها على مركز مديرية ردمان"، وذلك بهدف الضغط على مأرب، لكن قوات الجيش ومقاتلات التحالف احبطت كل محاولات المليشيات الحوثية بتقدم في قانية.

<