ليفربول يحصل على موافقة للاحتفال مع جماهيره بلقب الدوري الإنجليزي

تحدث بوري فاتي، والد الشاب أنسو فاتي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، عن وضع نجله مع النادي الكتالوني ومستقبله في ظل التقارير التي تتحدث عن رغبة مانشستر يونايتد في التعاقد معه.

ونقلت إذاعة ”كادينا سير“ الإسبانية، عن بوري والد فاتي قوله: ”لا أعرف إن كام مانشستر يونايتد مهتما بالتعاقد مع فاتي أم لا، سمعت ذلك من وسائل الإعلام، لكنني لا أعرف“.

وأضاف: ”فاتي مرتاح مع برشلونة. من يغادر برشلونة يريد العودة بعد ذلك، نحن هنا ولا يجب أن نغادر، فاتي لديه الكثير ليتعلمه“.

 

وأردف: ”فاتي لا يجب أن يكون أساسيًا، إذا كان عمرك 17 عامًا وتناضل مع أسماك القرش، أنطوان غريزمان بطل كأس العالم، ولويس سواريز مذهل، أنا لا أتحدث عن ليونيل ميسي بعد الآن، لأنه كائن فضائي“.

وأكمل والد فاتي ”لا يزال لدى فاتي وقت طويل، وهو يستمتع بحلمه ويريد المزيد“.

 

Football’s Greatest Gift is 33

Happy birthday Lionel Messi..when u retire, football could be boring. #Messi33pic.twitter.com/oOwiqMvgHX

— Tayo Israel (@Seuntemitayo4) June 24, 2020

 

وتأتي تصريحات والد فاتي، بعد أن تحدثت تقارير عن تقدم مانشستر يونايتد بعرض قيمته 150 مليون يورو لبرشلونة، للتعاقد مع فاتي في سوق الانتقالات الصيفي، في حين تردد أن برشلونة رفض عرضا سابقا بـ100 مليون يورو.

وشارك فاتي في 26 مباراة مع برشلونة هذا الموسم، سجل فيها 6 أهداف، وصنع هدفا، علما بأنه يرتبط بعقد مع النادي الكتالوني حتى يونيو 2022.

ويملك برشلونة 68 نقطة، مع ريال مدريد، عندما يتفوق النادي الملكي على البلوغرانا بفارق المواجهات المباشرة في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

<