تعز : مدير عام صبر الموادم يتفقد اعمال رصف طريق حدا السوائل وينهي إشكالية مع احد المواطنين لإعاقته سير العمل

تفقد مدير عام مديرية صبر الموادم رئيس المجلس المحلي الأستاذ محمد عبدالرحمن الكدهي صباح اليوم السبت اعمال رصف طريق - حدا السوائل - والإطلاع عن قرب لعملية الرصف ومدى مطابقتها للمعايير والشروط المتفق عليها والتي ينفذها الصندوق الإجتماعي للتنمية.

وانهى مدير عام المديرية خلال تفقده الإشكالية التي اعاقت العمل نتيجة قيام احد المواطنين بمحاولة المنع وإطلاق الرصاص على عمال نقافة وإخراج الأحجار المخصصة لعملية الرصف.

ومثلت زيارة مدير عام المديرية لموقع العمل مناسبة للقاء الشخصيات الإجتماعية في منطقة حدأ السوائل يتقدمهم الشيخ آدم سعيد والذي عبر عن حرص وجهاء ومواطني المنطقة على عملية إستكمال وإنجاح مشروع الرصف بإعتباره حلم بدأ يتحقق على ارض الواقع. 

وثمن مدير عام المديرية الحرص الذي يبديه وجهاء المنطقة في نجاح هذا المشروع والتعاون مع السطة المحلية في عملية التسهيلات والتعاون مع عمال ومقاول الرصف، مؤكدا انه لن يتساهل إزاء اي عراقيل لسير مشاريع التنمية وعلى إستعداد تام لحل اي إشكالية بالطرق القانونية وتعويض اي صاحب حق. 

وكانت السلطة المحلية بمديرية صبر الموادم قد دشنت عملية رصف طريق حدا السوائل مطلع شهر شوال بتمويل الصندوق الإجتماعي للتنمية ومتابعة وإشراف مدير عام المديرية في إطار توجهه لرفع معاناة المواطنين جراء وعورة الطرق .

<