عاجل قناة "المسيرة" تبث بيان هزيل عن معارك مديرية ردمان وهذا ما ورد فيه

بثت قناة" المسيرة" التابعة لمليشيات الحوثي بيان هزيل عن المعارك والاوضاع الامنية بمديرية ردمان محافظة البيضاء عقب الانتفاضة القبلية لطرد المليشيات.

وزعم مراسل قناة "المسيرة" بمحافظة البيضاء عبر مداخلة عبر التلفون ان عناصرهم بسطت سيطرتهم على مديرية ردمان، دون ان تبث القناة لقطة واحدة من تواجدها في مديرية ردمان المنقطع عنها وسائل الاتصالات والانترنت.

 

ونقلت المسيرة بيان عن السلطة المحلية بمديرية ردمان عن إخماد ما وصفوها بفتنة ياسر العواضي.

وقالت السلطة المحلية ان الاوضاع الامنية مستتبة عقب طرد قبائل آل عواض.

الى ذلك قال مصدر موثوق إن الشيخ ياسر العواضي لم يغادر محافظة البيضاء، كما أشيع، وأنه لا يزال في منطقة "قانية" التابعة لمحافظة البيضاء يقود هجومًا عكسيًا على مليشيا الحوثي.

 

وأكد المصدر أن سيطرة الحوثيين على "ردمان" لا تعني نهاية المعركة نهائيا، وأن هناك ترتيبات مع الجيش الوطني لإستعادة المديرية قريباً، وقد بدأت التريبات منذ اليوم بشكل فعلي.

وكانت مصادر محلية أكدت لشبكة أبابيل الاخبارية أن مواقع متعددة في مديرية ردمان وآل عواض تشهد معارك شرسة بين رجال القبائل وميليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم الجمعة بعد أن تأكدت الاخبار عن سيطرة الميليشيا على مركز المديرية.

 

وقال مصدر في المركز الإعلامي لمقاومة البيضاء في حديث لشبكة أبابيل الإخبارية أن أببطال وأحرار مديرية ردمان والبيضاء أكدو ان الحوثيين هم من بدأوا الحرب بمديرية ردمان  لن يكون بأيديهم إنهائها ولن تكون البيضاء آخر حدود المعركة.

 

إلى ذلك قال سكان محليون لشبكة أبابيل الاخبارية إنه تم تدمير العديد من الآليات ، فيما لقي العشرات من عناصر مليشيات الحوثي مصرعهم بمديرية ردمان بآل عواض و مديرية السوادية بمحافظة البيضاء، بقصف لطيران التحالف.

 

وأوضح المصدر أن التحالف شن منذ الساعة الاولى من يومنا هذا الجمعة أكثر من ?? غارة جوية وما زال الطيران محلق بسماء المنطقة، فيما لا تزال المعارك مستمرة في أكثر من جبهة بالمنطقة.

 

 

<