الفريق صغير بن عزيز من مقدمة "جبهة نهم".. الميليشيا لاتفهم الا لغة القوة

قال رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز،ان الميليشيا لاتفهم الا لغة القوة، جاء ذلك اثناء تفقده اليوم الخميس، أبطال الجيش الوطني المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهات القتال في مديرية نهم شرقي محافظة صنعاء.

واستمع الفريق بن عزيز، من قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن أحمد جبران، إلى شرح عن سير العمليات العسكرية والانتصارات التي حققها أبطال الجيش مسنودين برجال المقاومة وطيران تحالف دعم الشرعية على امتداد مسرح العمليات.

وأكد أن أبطال الجيش يتمتعون بمعنويات عالية وفي جاهزية قتالية عالية ويواصلون التقدّم بثبات في مختلف جبهات مديرية نهم، ويلقنون العدو خسائر تلو الخسائر في الأرواح والمعدات.

وأشاد الفريق بن عزيز، بالانتصارات التي حققها أبطال المنطقة العسكرية السابعة ومعهم رجال المقاومة الشعبية خلال اليومين الماضيين، مؤكداً أن المليشيات الكهنوتية مُنيت بهزيمة جديدة على الأرض تضاف إلى سلسلة هزائمها السابقة.

وقال "ان المليشيات الكهنوتية العنصرية لا يجدي معها الحوار ولا تقبل التعايش مع الآخر، فهي لا تفهم إلا لغة القوّة وهذا السبيل الوحيد لاستكمال تحرير الوطن وهزيمة المشروع الفارسي التخريبي في بلادنا والحفاظ على أمن واستقرار المنطقة".

ونوه رئيس هيئة الأركان بالدعم الكبير الذي يقدمه تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودورهم الفعال في تدمير مواقع وتجمعات أدوات إيران المتمثلة في مليشيا الحوثي الكهنوتية والتي تهدد أمن واستقرار اليمن والمنطقة.

<