لجنة اعتصام المهرة تقدم الدفعة الثانية من الأجهزة والمعدات الطبية لمكتب الصحة في محافظة المهرة (تفاصيل) 

أكد الأستاذ عامر سعد كلشات رئيس لجنة إعتصام المهرة : أن مواجهة تفشي وباء كورونا في المهرة أصبح واجباً يلتزم به المواطن قبل السلطة المحلية . 

وقال كلشات في تصريح خاص لـ"سقطرى بوست" أن لجنة اعتصام المهرة قدمت دعماً عينياً ومعنوياً لمكتب الصحة والتي تشمل الدفعة الثانية من الأجهزة والمعدات الطبية لمكتب الصحة في محافظة المهرة "

وأضاف كلشات "أن هذا الدعم المقدم يأتي في إطار الخدمات المجتمعية والتي يستفيد منها المواطنين في محافظة المهرة ضمن ما تقدمه لجنة اعتصام المهرة."

وبين رئيس لجنة اعتصام المهرة أن ضمن الدعم المقدم "40 أسطوانة أكسجين سعة 40 لتر، و 120 جهازاً حرارياً، و100 أنبوب تغذية الأطفال، و18 ألف كمامة طبية، و50 شرائح الفحص السريع لمكافحة جائحة كورونا في المهرة."

وأوضح أن لجنة اعتصام المهرة مستمرة في مبادارتها المجتمعية بما في ذلك التوعية بأخطار وباء كورونا والتي أطلقت منذ أبريل الماضي. 

ووجه شكره للدور الذي تقوم به السلطة المحلية بقيادة المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، من خلال الإجراءات والتوجيهات الصادرة لمكافحة هذا الوباء. 

ودعا الأستاذ عامر سعد كلشات رئيس لجنة اعتصام المواطنين في محافظة المهرة لإتخاذ الإحتياطات وأتباع الإرشادات مؤكداً أن وعي المواطنين بخطر فيروس كورونا سيكون له الدور في مكافحته ومنع انتشاره.

<