فيديو .. توجيه جديد من العميد ”طارق صالح ” لقيادة اللواء التاسع

وجه العميد طارق صالح قائد المقاومة الوطنية وقوات حراس الجمهورية , قيادة اللواء التاسع بمواصلة برامج التدريب والتأهيل وانتظار التوجيهات لتنفيذ أي مهام في المعركة المفتوحة لهزيمة ميليشيات الحوثي.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها اليوم الاثنين العميد طارق صالح لمواقع اللواء التاسع "حراس الجمهورية" بمناسبة عيد الفطر المبارك وانتهاء الدورات التدريبية .

وأكد العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح أن اتفاق ستوكهولم يلفظ أنفاسه الأخيرة جراء الاختراقات اليومية للميليشيات الحوثية وعدم إحراز أي تقدم في تنفيذ بنود الاتفاق، وقال: "اتفاق السويد فقد مبرراته السياسية والانسانية بعد أن تحول إلى غطاء للميليشيات الحوثية لاستمرار استهدافها لقرى ومنازل ومزارع المواطنين ومواقع القوات المشتركة وأداة لتنفيذ جرائمها بحق المدنيين ومضاعفة المعاناة الإنسانية لأبناء محافظة الحديدة.

وأشار قائد المقاومة الوطنية إلى أن الحوثي استفاد من اتفاق السويد وتراخي الأمم المتحدة في تنفيذ بنوده التي تنص على الانسحاب من مدينة الحديدة وموانئها لتكريس سيطرته على المدينة، ونهب خيراتها، ونهب الإيرادات وكذلك استمرار تهريب الأسلحة الإيرانية، وتصعيد عدوانه على اليمنيين في باقي المناطق المحررة.

 

<