تعز : مؤسسة فجر الأمل توزع كسوة العيد لنحو 470 طفل وطفلة .. و800 وجبة عشاء للأسر المحتاجة في المنازل (تفاصيل)

تواصل مؤسسة فجر الأمل الخيرية للتنمية الإجتماعية فعاليتها الخيرية الرمضانية والعيدية ، بوتيرة عالية ، بهدف تخفيف حدة الأزمة الإنسانية في المدينة المحاصرة منذ ما يزيد عن خمسة أعوام ، وذلك انطلاقا من واجبها الأخلاقي والانساني تجاه الأسر المحتاجة والفقيرة.

 

وبمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، استكملت مؤسسة فجر الأمل الخيرية للتنمية الإجتماعية خلال الساعات القليلة الماضية ، توزيع كسوة العيد لمئات الأطفال والأسر الفقيرة والأشد فقرا في مدينة تعز ، ونشرت السعادة في قلوب ما يزيد عن 470 طفل وطفلة داخل المدينة الحالمة .

 

وتمكنت مؤسسة فجر الأمل وبتمويل فاعلي خير ، من توزع كسوة العيد لنحو 470 طفل بمدينة تعز ، وذلك في إطار المشاريع الخيرية التي تنفذها المؤسسة طول أيام العام ، بغية مساعدة أرباب الأسر المحتاجة والعاطلين عن العمل وغير القادرين على توفير ملابس العيد لأطفالهم ، في ظل هذه الأوضاع الكارثية .

 

كما وحرصت مؤسسة فجر الأمل قبيل حلول أول أيام عيد الفطر المبارك ، على توزيع ما يزيد عن 339 ألف لتر من المياه ، بتمويل كريم من مؤسسة جريت التركية ، في عدد من الأحياء والشوارع في مدينة تعز ، الأمر الذي عبر عنه المستفيدين عن جزيل شكرهم للداعمين .

 

وفي سياق منفصل ، وتحت شعار (خليك في بيتك) وضمن مشاريعها الرمضانية ، دشنت مؤسسة فجر الأمل الخيرية للتنمية الإجتماعية توزيع 800 وجبة عشاء للمنازل والبيوت في مدينة تعز ، بتمويل كريم من مؤسسة مساعد بألمانيا .

 

وحرصا من المؤسسة على سلامة المواطنين ، تدعو مؤسسة فجر الأمل الخيرية للتنمية الإجتماعية ، كافة المواطنين بمختلف انتمائتهم وتوجهاتهم ، للالتزام بالتوجيهات الصحية والوقائية الصادرة عن الجهات المختصة ، والالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد وتدعو الجميع البقاء في المنازل .

 

وتأتي هذه الخطوات الخيرية التي تعمل مؤسسة فجر الأمل الخيرية للتنمية الإجتماعية على تقديمها للمحتاجين في مدينة تعز ، ضمن المشاريع الخيرية والرومضانية الاجتماعية والتي تهدف لمساعدة المحتاجين للتغلب على صلف العيش وقهر الظروف الجبرية التي فرضها الواقع الراهن .

 

هذا وتتقدم مؤسسة فجر الأمل الخيرية للتنمية الإجتماعية ممثلة بقيادتها وإدارتها وطاقمها الخيري ، بخالص بخالص التهاني وأطيب الامنيات للشعب اليمني كافة والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، سائلين المولى عز وجل أن يعيده الله على الجميع بالخير والبركات .

<