بالفيديو ...شقيق العميد سيف القفيش يوجه رسالة هامة

بعث الاخ أحمد القفيش، شقيق العميد سيف القفيش قائد اللواء 115 الذي وقع في اسر مليشيا الانتقالي ، برسالة هامة إلى كافة عقلاء وشرفاء أبناء المحافظات الجنوبية .

وقال في رسالة عبر مقطع فيديو نشره على صفحته بموقع فيسبوك : خطابي هذا اوجهه للعقلاء الذين يفهمون الأمور... للناس الشرفاء من أبناء يافع وردفان والضالع وكافة شرفاء أبناء المحافظات الجنوبية الذين لهم رأي فيما يحصل ، أن لا يتركوا الرعاع يتحدثون باسم الجنوب وباسم اليمن بشكل عام.

ودعا االقفيش عقلاء وشرفاء أبناء الضالع وردفان ويافع إلى القيام بدورهم قبل أن يدمر الرعاع الجنوب ". محذرا من مشروع الإنتقالي الذي يهدف إلى تمزيق النسيج الاجتماعي وتدمير الجنوب .

ولفت إلى أن البعض قد يفهم أن خطابه هذا سببه أسر شقيقه العميد سيف القفيش قائد اللواء 115. . مشيرا إلى أن الأبطال الذين يتقدمون الصفوف في المعارك ، مصيرهم دائما أما الشهادة أو الأسر أو النصر .. "

وأوضح أن ما يجري في الجنوب هو الدافع لتوجيه رسالة إلى أبناء الضالع ويافع وردفان وكافة أبناء المحافظات الجنوبية ليتداركوا ما يقوم به أصحاب الانتقالي من قتل وفوضى ..

وأكد أن عناصر المجلس الانتقالي كانت تعمل كمائن لأبناء محافظة أبين الذين كانوا يقاتلون الحوثيين في جبهات محافظة الضالع "

ثم تساءل " إخواننا ابناء الضالع وأبناء يافع وأبناء ردفان ، هل شاهدتم أحد من أبناء أبين جاء إلى مناطقكم ليسقطها ؟!"

واضاف الشيخ القفيش " لنا وجهة نظرنا في الحرب ونحن نتحدث بعقلانية... وننتقد الشرعية أكثر مما ينتقدها أصحاب الانتقالي ،لأنهم مستفيدون من وجود الشرعية .. ولكن مشروع الإنتقالي خطر على الجميع ولا يمكن القبول به أو القبول بمنطقة ما لتتحكم بمصير الجنوب

 

رسالة هامة إلى كل أبناء الجنوب

Posted by ‎احمد علي محمد القفيش‎ on Saturday, May 16, 2020

 

<