شدد على أهمية مشاركة المنظمات في إجراءات مجابهة "كورونا".. محافظ المهرة يلتقي رئيس وأعضاء مرصد "أين" للحقوق والتنمية ويدعو إلى توحيد الجهود

شدد محافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، على أهمية مشاركة الجميع في تنفيذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وفي مقدمتهم منظمات المجتمع المدني، جاء ذلك في لقائه، اليوم، بديوان المحافظة، بالأستاذة آمنة محمد سالم، رئيس مرصد أين للحقوق والتنمية، وعدد من أعضاء المرصد.

 

ورحب المحافظ بالمقترحات والملاحظات التي قدمتها رئيس المرصد، حول كيفية مشاركة منظمات المجتمع المدني في حملات الرش والتعقيم، والإجراءات الاحترازية الأخرى للوقاية من الوباء المستجد الذي يهدد المجتمع المحلي بشكل عام.. شاكراً اهتمام إدارة المرصد وتفاعله مع مختلف قضايا المحافظة. 

 

ووجه المحافظ بن ياسر، المرصد بالتنسيق مع أعضاء لجنة الطوارئ بالمحافظة والإطلاع على الإجراءات الاحترازية المتخذة والخطط والبرامج المعدة لمواجهة فيروس كورونا. 

 

 من جانبها قدمت رئيس المرصد، الشكر والتقدير للمحافظ على إتاحة الفرصة باللقاء واستماعه لمقترحات المرصد.. داعية من الله عز وجل أن يجنب المهرة هذا الوباء ويحفظ أهلها من كل سوء.

<