ماذا قال فهد المولد بعد انتهاء فترة إيقافه بسبب المنشطات رسميا؟

حرص فهد المولد، نجم نادي الاتحاد السعودي، على توجيه الشكر للجماهير السعودية، وجماهير ناديه على وجه الخصوص، إثر انتهاء فترة عقوبته بالإيقاف لمدة عام واحد، بعد ثبوت تناوله المنشطات، في مايو من العام الماضي.

وشكر المولد جماهير الاتحاد على الوقوف بجانبه في أزمة إيقافه، مؤكدا أن الأمر كان صعبا للغاية عليه بسبب الصعوبات التي واجهها العميد.

وقال المولد عبر حسابه بموقع "تويتر": "أشكر الجمهور السعودي عامة وجمهور الاتحاد خاصة على وقفتهم مع فهد".

 

وأضاف: "واحدة من أصعب السنوات مرت عليّ أشوف الاتحاد يعاني وأنا موقوف أتفرج من بعيد، لعل هذه العقوبة بينت لي أشياء كثيرة وتعلمت منها الكثير، وبإذن الله أنجح برفقة زملائي اللاعبين في إسعاد الجماهير بتحقيق الانتصارات".

وأردف: "شكر خاص لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، وشكر خاص للأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وشكر لإدارة النادي وأعضاء شرف النادي وزملائي اللاعبين في الدوري السعودي، وخاصة رئيس النادي، أنمار الحائلي والنائب احمد الكعكي، والأستاذ حاتم باعشن والأستاذ لؤي ناظر، شكرًا من القلب".

وأشار: "شكر خاص للأستاذ نواف المقيرن من الناس اللي وقفوا معايا وكان متواصلا معي وكان سندا لي".

وكان المولد قد ثبت تعاطيه المنشطات عقب نهاية مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين ناديي النصر واتحاد جدة، التي أقيمت يوم 13 أبريل من العام الماضي على ملعب "الملك فهد" الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري السعودي.

 

وأظهرت نتائج الفحص الطبي إيجابية عينة المنشطات، علماً أن فهد المولد سجل الهدف الثالث في فوز اتحاد جدة على النصر بنتيجة 3-2.

 

 

ويعد المولد من أبرز نجوم فريق اتحاد جدة السعودي خلال المواسم الأخيرة، وتأثر فريق العميد خلال الفترة الماضية بغياب اللاعب.

يذكر أن وزارة الرياضة السعودية أعلنت إيقاف النشاط الرياضي في منتصف شهر مارس الماضي؛ للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويحتل نادي الاتحاد المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 23 نقطة، بينما يتصدر فريق الهلال المسابقة برصيد 51 نقطة، بعد مرور 22 جولة.

 

<