طارق حامد يكشف حقيقة فبركة مقلب "رامز مجنون رسمي" ويشكر مرتضى منصور (فيديو)

كشف طارق حامد لاعب وسط ناديالزمالك ومنتخب مصر الأول، موقفه من قرار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء بإلغاء العقوبة الموقعة عليه، بسبب ظهوره في برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" على قناة "إم بي سي مصر"، موجهًا الشكر لرئيس ناديه الزمالك، كما تحدث عن حقيقة علمه بوجود مقلب قبل تصوير البرنامج.

وقال حامد خلال تصريحات تلفزيونية:"أتوجه بالشكر لمرتضى منصور على قرار إلغاء العقوبة المالية التي تم توقيعها عليَّ بعد الظهور في برنامج رامز جلال، ومرتضى يتعامل مع لاعبي الزمالك بعاطفة الأب، لقد تقبلت العقوبة بعد توقيعها بصدر رحب ولم أعترض على القرار".

وأضاف "حامد" قائلًا:"لم أكن أعلم أن هناك مقلبًا سأتعرض له في البرنامج، وأوجه الشكر لجماهير الزمالك التي ساندتني وتساند الفريق في كل المواقف والأزمات، وأتدرب بشكل جيد استعدادًا لعودة النشاط الرياضي في أي وقت".

 

من جانب آخر، كشف طارق يحيي مقدم البرامج عبر قناة الزمالك، السر وراء حذف فقرة الثعبان، من حلقة طارق حامد في برنامج "رامز مجنون رسمي"، حيث قال:"رامز جلال قام بحذف فقرة الثعبان خوفًا من مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، لأنه ضليع في القانون، وكان سيتخذ إجراء قويًا ضد البرنامج في حالة إذاعة هذه الفقرة".

 

<