فالكاو يكشف حقيقة تلقيه عرضا من الهلال السعودي.. و3 أندية تفاوض نجم النصر

أكد المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو، أنه مستمر مع فريقه الحالي غلطة سراي، ولن يرحل في الصيف المقبل كما أشيع أخيرا في الإعلام العربي والتركي.

وقال فالكاو صاحب الـ 34 عاما في تصريحات نقلتها صحيفة "haber3" :" أنا سمعت مثلي مثل الجماهير أني ذاهب للدوري السعودي للعب لنادي الهلال وهذا لن يحدث".

وتابع :" من الأساس لم تكن هناك مفاوضات مع جانب النادي العربي لا أحد تواصل معي، ولا يوجد من الأساس أي عرض.. كل ما تم ترديده هو مجرد تكهنات أو شائعات".

وتابع :" لا يزال عقدي مستمرا مع غلطة سراي وأنا سعيد هنا للغاية ولا أفكر في الرحيل".

وكانت تقارير ربطت الهلال باللاعب وأنه مستعد لتقديم ما يقارب الـ 12 مليون يورو لصالح النادي التركي لضمه بدلا من الفرنسي بافيتمبي غوميز قبل أن ينفي فالكاو تلك التقارير.

إلى ذلك، كشفت تقارير صحفية سعودية أن ثلاثة أندية قد تقدمت بعروض للفوز بخدمات عوض خميس لاعب فريق النصر الذي ينتهي عقده مع فريقه الحالي بنهاية الموسم الرياضي الجاري.

وبحسب ما نقلت صحيفة الاقتصادية فإن أندية الاتحاد والشباب والرائد قد تقدموا بعروض إلى جراح الظفيري وكيل أعماله، لكسب خدماته إذ كان عقد الرائد يمتد إلى ثلاثة أعوام.

 

وينتهي عقد اللاعب مع النصر في يونيو المقبل لكن العقد سيكون ممتدا تلقائيا حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، في حال تمديد المسابقات وخوضها في (أغسطس) المقبل.

وسيفاضل اللاعب بين العروض التي على طاولته مع وكيل أعماله بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا.

وقال وكيل اللاعب في تصريحات للصحيفة :"عرض الرائد جاد جدا إضافة إلى ذلك هناك أيضا عرضان من الشباب والاتحاد يرغبان في ضم اللاعب، ولكن الأولوية حاليا لدى خميس هي التجديد لفريقه الأصفر إذا رغب في ذلك".

<