عاجل تطورات خطيرة : اشتباكات مسلحة بين المجلس الانتقالي وقوات الشرعية جنوب اليمن والساعات القادمة فاصلة ؟

أندلعت اشتباكات عنيفة خلال الساعات الماضية من مساء السبت بين قوات الجيش الوطني وعناصر مسلحة تبع المجلس النتقالي في محافظة أبين جنوب اليمن .

وطبقا لمصادر محلية وشهود عيان فقد اقدمت مليشيات الإنتقالي بأستهداف مواقع شرق قرن الكلاسي دون وقوع اي خسائر   وتم الرد عليهم من قبل أبطال الجيش الوطني .

بدوره اوضح رمزي الفضلي لـ يمن فويس أن ?‎?ماحصل في شقرة من هجوم من قبل مليشيات الإنتقالي يؤكد ان هذه المليشيات استنفذت رصيدها وتريد تفجير الموقف تعامل الجيش الوطني بحكمه  اليوم ورد على مصدر النيران حتى اسكت الهونات التي اطلقتها مليشيات الانتقالي ولم يتقدم الجيش  الوطني خطوة  باتجاه زنجبار .

وتابع الفضلي : اردات هذه المليشيات ان تستفز الجيش ليتقدم نحو زنجبار  حتى تنعق ابواقهم ان الجيش خرق الهدن والحقيقة ان الجيش والقيادةالسياسة ملتزمه بلهدنة طيلة هذه الاشهر ليس خوف وانما لحقن دماء الناس ولكن في حالة تم تجاهل هذه الخروقات من قبل التحالف فان الجيش سيتدخل عدن  في ساعات كما فعل من  قبل  ولم يستغرق دخول عدن ساعة  فشلت مليشيات الإنقتالي وفاض صبر الناس وانكشفت حقيقتهم امام الناس واستنفذ كل رصيده لم يتبقى له شي غير افتعل معركة ليستعطف اتباعه الذين خرجو عنه وكشفو حقيقته ...

 

 

<