فيديو لمغترب يمني في السعوديه يتحرر من الكفيل وتسلطه عليه في الإقامة الحره .. شاهد ردة فعله

منحت السعودية أول إقامة مميزة في المملكة لرجل الأعمال الهندي، يوسف علي، الذي يرأس مجلس إدارة مجموعة الـ"لولو".

رجل الاعمال الهندي يوسف علي

 

الإقامة المميزة| Premium Residency[email protected]

بعد حصوله على  المستثمر يوسف علي @Yusuffali_MA من الهند: "الوقت الحالي مثالي للاستثمار في المملكة، في ظل الازدهار المتزايد الذي يشهده الاقتصاد السعودي"

 

وعبر رجل الاعمال الهندي يوسف علي (64 عاماً) عن سعادته بالحصول على هذه الإقامة، مشيرًا إلى أنه والكثير من المستثمرين حول العالم ينظرون بترقب للتغيرات الحاصلة في المملكة، في ظل تحولات رؤية 2030.

وحث المستثمرين من جميع أنحاء العالم على الاستثمار في المملكة وتملك العقارات وافتتاح الأنشطة التجارية، نظرًا لما تتوفر عليه السعودية من عوامل الأمن والاستقرار والبيئة الجاذبة لللاستثمار، إضافةً إلى أن الاقتصاد السعودي في ازدهار متزايد.

ويوسف علي هو رئيس مجموعة لولو LULU التي تمتلك وتدير أكثر من 35 هايبر ماركت وسوبر ماركت في المملكة ومن ضمنها متاجر في أرامكو وإسكان الحرس الوطني.

وكانت مجلة فوربس للأعمال صنفته في العام الماضي كأغنى وافد في الإمارات.

وبدأ رجل الأعمال الهندي حياته العملية في عُمان، ثم انتقل إلى الإمارات، وانضم إلى عائلته التي كانت تمتلك مشروعًا تجاريًا هناك، وكانت إمارة أبو ظبي بداية مشوار كفاحه.

وأنشأ شركة وأعطاها اسم اللولو جروب، وانطلق وتوسع حتى باتت من كبرى الشركات في العالم وفي الخليج، وتنافس واحدة من بين أكبر 10 شركات التجزئة الأسرع نموًا في العالم.

وقالت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية عام 2016 إن يوسف علي واحد من أكثر الشخصيات الفاعلة في دولة الإمارات وحصل على أعلى الجوائز التقديرية من دولة الهند.

 

 

<