مستوصف العين التخصصي بعدن ينجح في تصحيح حول عيني فتاة ?

تمكن مستوصف العين التخصصي بالعاصمة عدن من تسجيل نجاح عملية أخرى هي الثالثة التي يجريها المستوصف بنجاح لتصحيح حول العينين والتي تعد من العمليات الصعبة، حيث تمكن الطاقم الجراحي من تصحيح حول لطفلة تبلغ من العمر ?? عام من محافظة لحج

بقيادة الجراح د.حسين النفيلي استشاري العيون و الحول،والمخدر د نصر الحميدي استشاري التخدير وبمساعدة  اوسان الشعبي فني العمليات بالمستوصف.

 

وقال الدكتور صالح حسن زين اختصاصي العيون في المستشفى وكادر إداري في المستوصف  بأن الفتاة حالياً تمر بظروف جيدة بعد خضوعها للعملية التي تكللت والحمد لله بنجاح تام،وستعمل عينيها بصورة طبيعية، وسيشكل ذلك حافزاً نفسيا لحياتها اليومية،وكذلك لعائلتها التي سعدت كثيراً بتصحيح حول العينين لدى الطفلة،بعد ان ظلت تعاني آثار هذا الحول على حياتها ?? عاما،وقدمت الشكر للفريق الجراحي وإدارة المستشفى .

وقد بذل الطاقم الجراحي تركيزا عاليا في مهمته وهذه كانت من عوامل نجاح العملية التي تعد من العمليات الصعبة .

 

يذكر ان مستوصف العين التخصصي بالشيخ عثمان بالعاصمة عدن،الذي افتتح حديثاً، يمتلك كادر طبي متخصص واجهزة حديثه متطورة،ويقدم خدمة مميزة في طب وجراحة العيون وعمليات جراحية

ومنها تصحيح حول العينين،وعمليات سحب المياه البيضاء بالفاكو ، وعمليات سحب المياه البيضاء المتحجرة بالطريقة الهندية المتمثلة بالفتح الجراحي المصغر بدون خياطة،والتي تعد طريقة جراحية حديثة يمكن للمريض ان يمارس اعماله اليومية في غضون اسبوع بعد إجراء العملية،ويعد هذا النوع من العمليات الجراحية من الخدمات المميزة التي يقدمها المستوصف.

 

 

<