تعرف على فاكهه رخيصه الثمن لعلاج العقم وتأخر الإنجاب تناولها لمده شهر فقط وانظر ماذا سيحدث

الجميع يديرك الدلالة "الأنثوية" لبعض الفواكه الواردة في الرموز التعبيرية على سبيل المثال. لكن رمزية الأناناس أصبحت أهم بكثير اليوم، فقد أصبح الأناناس علامة تشير للنساء المصابات بالعقم. ولا ينبغي النظر لارتباط المصابات بالعقم بهذه الفاكهة من زاوية علمية بحتة. فالأناناس رباط عاطفي يرمز لرحلة المرأة التي لا تخلو من العقبات.

كما يعتبر "إجلالا" لتجربة الإخصاب في المختبر، وهو ما أكدته جينا روزاليس البالغة من العمر 30 عاما، والتي سبق لها أن أجرت تجربتي إخصاب في المختبر، كما جاء في تقرير نشره موقع ترافمينا الفرنسي للكاتب كليمونت أربون.

ويبيّن أربون أن الأناناس ليس أكلة أساسية في الوجبات الصيفية فحسب، بل أصبح اليوم رمزا للنساء اللاتي يعانين من العقم، وفقا لصحيفة نيويورك تايمز. وفي مجموعات على فيسبوك مخصصة للمهتمات بوسوم منشورات إنستغرام المتعلقة بالإخصاب في المختبر، أصبحت هذه الفاكهة اليوم علامة تقدير للمصابات بالعقم.

وأكد المختصون في المجال الطبي هذا الأمر. وحين وجهت لها الصحيفة الأميركية السؤال حول هذا الموضوع، شرحت أخصائية الخصوبة الدكتورة إيمي إيفازاده أن الغالبية العظمى من مرضاها (75%) اللاتي ينتظرن إجراء عملية الإخصاب في المختبر يحضرن معهن شيئا (قد يكون دفترا أو حقيبة أو مجوهرات) أو يرتدين ملابس (قميصا أو فستانا) تحتوي على صورة أناناس.

 

 

<