تظافر جهود السلطة المحلية والعسكرية انطلاق الدوري الكروي الأول بالمخا

قال مدير عام مديرية المخا أ. عبدالرحيم الفتيح أن افتتاح الدوري الرياضي في المخا يعد واحد من مفاتيح كثيرة أتت بها السلطة المحلية في المديرية بإيعاز وتوجيه من محافظ محافظة تعز أ. نبيل شمسان لإشراع الأبواب التي أغلقها الإنقلاب الحوثي بالحرب والركام.

 

وأشار الفتيح، في كلمته التي ألقاها أثناء تدشين افتتاح الدوي الكروي الأول للشباب في المخا، إلى أن هذا الافتتاح يمثل الصورة الناصعة لتكامل وتظافر جهود السلطتين المحلية والعسكرية وهو ما يعيد ثقة المواطن بالدولة التي حاول الإنقلاب الحوثي تقويضها وطمرها.

 

وشهد ملعب نادي الميناء، مساء اليوم، قيام وكيل محافظة تعز م. رشاد الأكحلي ومدير عام المديرية أ. عبدالرحيم الفتيح بتدشين افتتاح الدوري الكروي الأول للشباب والذي نضمه مكتب الشباب والرياضة في المديرية ونادي الميناء برعاية من محافظ محافظة تعز أ. نبيل شمسان وبدعم من قائد المقاومة الوطنية العميد طارق صالح والسلطة المحلية في المديرية ممثلة بمديرها العام.

 

ونقل الوكيل الأكحلي تحايا وتوجيهات محافظ محافظة تعز أ. نبيل شمسان الداعمة لمثل هذه الأنشطة التي تعيد لمديرية المخا روحها وحضورها شاكرا الجهود العظيمة التي تبذلها إدارة المديرية.

 

من جهته شكر مدير عام المديرية أ. عبدالرحيم الفتيح زيارة وكيل محافظة تعز التي أتت بتوجيه من محافظ المحافظة لتلمس أوضاع واحتياجات المديرية كما قدم شكره للمكاتب التنفيذية في المديرية ولأمين عام مجلسها المحلي.

 

في السياق ذاته قدم رئيس اللجنة المنظمة أحمد غيلان شكره وشكر اللاعبين للجهود الداعمة لكلا من العميد طارق صالح ومدير عام المديرية وقيادة القوات المشتركة مشيرا إلى أن تدشين الدوري هو انتصار آخر لإنتصارات أبطال القوات المشتركة.

 

 

وافتُتح الدوري الكوري الأول للشباب بمباراة جمعت فريق القادسية وفريق صقور الجعدي ، انتهت بفوز القادسية على نظيره بخمسة أهداف نضيفة.

<