بتهمة العمل بشبكات الدعارة ..الحوثيون يختطفون فتاتين بعد الترصد لهما أمام منزلهما بالعاصمة صنعاء

أفادت مصادر محلية عن تعرض فتاتين في منطقة الصافية وسط العاصمة صنعاء للاختطاف بتهمة العمل بشبكات الدعارة بعد ترصد المليشيا الحوثية لهما أمام منزلهما .

وقالت المصادر " للمشهد اليمني " اليوم الخميس أن الحوثيين بعد ترصدهما لأختين أمام منزلهما والتين تم القبض عليهما أثناء دخولهما المنزل بعد تأكد المليشيا من هويتهما .

وأضافت المصادر أن عربة عسكرية حوثية كانت واقفة من الساعة 10 صباحا أمام المنزل لكن الفتاتين كانا قد خرجا من المنزل إلى العمل وهو ماجعل المليشيا تتريث حتى العودة مساء أمس .

وأكدت المصادر أن الحوثيين استعانوا بالشرطة النسائية للمليشيا " الزينبيات " في عملية القبض بالإضافة للتفتيش للمنزل والعبث بمحتوياته .

ووضحت المصادر أن الحوثيين هددوا بكسر رأس والدة الفتاتين بعد رفع صوتها للاستغاثة بالسكان لكن الزينبيات قامن باعادتها بالقوة للمنزل كما تم أخذ مجموعة من التلفونات وكمبيوتر محمول من منزلهما .

هذا وقد وجهة المليشيا تهمة العمل في شبكات الدعارة للفتاتين والتي يتحفظ عن اسميهما .

الجدير ذكره أن الحوثيين أعلنوا نهاية عام 2019م عن القبض على أربع خلايا دعارة والكشف عن ترصد بقية الخلايا لكن ما يخشاه البعض في إستغلال هذه التهم والتي قد تكون كيدية لاستهداف ناشطات معارضات للمليشيا .

<