تعز : جامل يتفقد سير تقديم الخدمات الصحية ويؤكد على أهمية تظافر الجهود .

زار وكيل محافظة تعز الشيخ عارف جامل صباح اليوم عدد من المرافق الصحية في مديرية القاهرة للاطلاع على سير تقديم الخدمات الصحية للمواطنين 

وشملت زيارة "جامل" والذي رافقة فيها الامين العام لمديرية القاهرة أ. عبدالملك امين ومدير مكتب الصحة بالمديرية د. رشاد المخلافي ونائب مكتب الصحة بالمديرية عبدالحكيم عقلان عدد من المرافق الصحية استهلها : (بمركز 22 مايو للامومة والطفولة في حي الروضة ، ومركز 14 اكتوبر الصحي في حي عصيفرة ، ومركز 26 سبتمبر في حي ديلوكس ) 

وخلال الزيارة التفقدية طاف "جامل" بأقسام المرافق  وأطلع على شرح مفصل لسير عمل كل مرفق والنقص الذي يعاني منه المراكز من الأجهزة المهمة وكذا الاحتياجات الخاصه باقسام المختبر بكل مركز كون المرافق الصحية تلعب دورا كبير في انقاذ الحالات المرضية التي توصل الي المراكز الصحية  .

وناقش جامل مع مدير الصحة بالمديرية الأوضاع التي يمر بها المرافق و سبل تحسين الخدمات الطبية التي يقدمها كل مرفق صحي للناس والمعوقات التي تواجه اعمالهم .

وأشاد الوكيل جامل بالجهود التي تبذلها الكوادر الطبية بالمرافق الصحية في ظل شحة الامكانيات ، مشيراً إلى إستعداده للإهتمام و متابعة إحتياجات المرافق لتوفير وتحسين الخدمات والرعاية الطبية التي تقدم للمواطنين .

وعقب ذالك قام وكيل المحافظة "جامل" بزيارة الي مدرستي النهضة بنات  والوحدة بنين ضمن زيارتة التي بداءها يوم امس للمدارس بالمديرية للاطلاع علي سير العملية التعلمية واحتياجات المدارس لاتمام وانجاح مسيرة التعليم بالمحافظة حيث رافقة مدير التربية بالمديرية الأستاذ عبدالله عبدالقادر

<