الرئيس هادي يستقبل عدد من مرجعيات الوادي والصحراء

استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم الأربعاء، مجموعة من مرجعيات حضرموت الوادي والصحراء ممثلين بالشيخ عبدالله صالح الكثيري والشيخ عوض بن سالم بن منيف الجابري والشيخ سعيد بن عبدالله المنصب باوزير والشيخ أنور منصور التميمي والشيخ سالم محسن بن نهيد النهدي.

 

وفي اللقاء أشاد الرئيس بمكانة وأدوار المرجعيات لخدمة حضرموت كوحدة واحدة في إطار مكانتها وموقعها كعاصمة لإقليم حضرموت. ولفت الرئيس إلى جملة المشاريع التي نالتها المحافظة في إطار إعادة تأهيل بناها التحتية في قطاعات الكهرباء والطرقات والمياه والتعليم وغيرها من الاحتياجات الأخرى، إضافة إلى منح الصلاحيات لها على طريق تثبيت نظام اليمن الاتحادي بأقاليمه الستة بعيداً عن الوصاية والمركزية المفرطة.

 

وقال الرئيس "المستقبل القادم هو لحضرموت بواديها وساحلها، حضرموت المحافظة وحضرموت الإقليم في إطار اليمن الاتحادي الجديد". من جهتهم أكد مشايخ القبائل دعمهم للرئيس ومشروع اليمن الاتحادي الجديد وإعلان إقليم حضرموت، لافتين إلى جهود المرجعيات مع قيادة المحافظة والإسهام في حل وتذليل الكثير من القضايا والصعوبات واستتباب الأمن والاستقرار وفق الإمكانيات والجهود المتاحة

<