اليوسفي: انتفاضة 2 ديسمبر مستمرة والنصر قريب

 قال مدير الخدمة المدنية بمحافظة بمأرب، سعود سعيد اليوسفي، بأن انتفاضة الثاني من ديسمبر ستظل في ذاكرة الوطن حتي ينتصر الشعب بكل مكوناته السياسية .

 

وقال اليوسفي في تصريح صحفي  ان انتفاضه الثاني من ديسمبر هي انتصار للوطن ودحر المليشيات الانقلابيه وهي انتصار للوحده والجمهوريه اليمنية.

 

واضاف، بأن انتفاضة ديسمبر ستظل في ذاكره الوطن وسيظل الشعب يلاحق الخونه والمتامرين والذبن اغلقو جوالاتهم وتماشو مع القتله والمجرمين في صفوف مليشيات الحوثيين الانقلابية.

 

واشار، بأن انتفاضة 2 ديسمبر التي فجرها الزعيم الراحل علي عبدالله صالح ورفيقه الامين الشيخ عارف الزوكا سوف تستمر حتي تتحقق جميع اهدافها انتصارا للشعب اليمني بكل مكوناته الشعبيه والسياسيه.

 

ووجه اليوسفي تحيه لابطال الجيش اليمني في مختلف الجبهات والمواقع المرابطين في جبهات العز والبطولة والفداء للوطن حتي دحر المليشيات الحوثية التي جلبت معها الفقر والتخلف والجوع والدمار والقتل وشرذمة الوطن.

 

مؤكدا بأن النصر قريب ان شاء الله وسيتم استعادة الدوله بفضل قواتنا البواسل والرجال الوطنيين والمخلصين من ابناء الوطن المتعطشين لدولة النظام والقانون واقامه اليمن الاتحادي الذي يضمن العيش والمواطنة للجميع.

<