وكيل أول محافظة تعز يكرم الموظفين البارزين في الهيئة العامة للأراضي وعقارات الدولة.

كرم وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي صباح اليوم الخميس الموظفين البارزين في الهيئة العامة للأراضي وعقارات الدولة والاجهزة الامنية والعسكرية في المحافظة الذي عملت على الحفاظ وحماية وثائق الهيئة.

وخلال الحفل الذي اقيم برعاية محافظ المحافظة الاستاذ نبيل شمسان والهيئة العامة للأراضي وعقارات الدولة في المحافظة أكد وكيل أول المحافظة على أهمية الحفاظ على هذه الوثائق والعمل على حمايتها والتحفظ بها.

وثمن وكيل أول المحافظة قيادة كتيبة الإحتياط والمهام الخاصة في اللواء 22 ميكا ورئيس جهاز الأمن السياسي العميد عبدالواحد سرحان والذي كان لها الدوار الأكبر في الحافظ على الوثائق وسجلات عقارات وأراضي الدولة والعمل على التحفظ بها ..

 مُشدد  على أهمية أن تضطلع الهيئة بدورها الهام في حل قضايا المواطنين والعمل على وضع المعالجات المناسبة لها وذلك وفق الأنظمة والقوانين المتعارف عليها والنافذة في هذا الشأن  والعمل على إنشاء مركز توثيق إلكتروني من سهولة العمل.

وأكد الدكتور المخلافي أن السلطة المحلية  وعبر أجهزتها الأمنية والعسكرية لن تقف مكتوفة الايدي إزاء أي اعمال بسط تطال أراضي الدولة أو المستثمرين باي شكل من الأشكال.

بدوره شكر رئيس الهيئة العامة للأراضي بالمحافظة ، السلطة المحلية ووكيل أول المحافظة على اهتمامه الخاص بقضايا المواطنين و حرصه على عمل الهيئة و متابعته الشخصية لتفعيل القرارات و تنفيذها في جميع القضياء المرفوعه.مستعرضاً سير عمل الهيئة العامة للأراضي والعراقيل التي تعترض سيرعمها وسبل مواجهتها وضمان حلها والتغلب عليها.

<