الميسري يحث الأجهزة الأمنية والعسكرية باليقظة لمواجهة هذا الخطر الداهم (تفاصيل)

أكد نائب رئيس الوزراء وزير أحمد الميسري، على أهمية ممارسة كل الجهات لصلاحياتها وفقا للقانون والدستور، لافتا إلى أهمية التنسيق والتعاون لتقوية أداء مؤسسات الدولة لتأدية واجبها وضرورة تلافي بعض الاشكاليات.

 

جاء ذلك خلال تراسه اليوم السبت بمحافظة المهرة، اجتماعا أمنيا للجنة الأمنية بالمحافظة، للاطلاع على أوضاع واحتياجات المؤسستين الأمنية والعسكرية بالمحافظة، وفقا لوكالة "سبأ" الحكومية.

 

وشدد نائب رئيس الوزراء على أهمية تظافر الجهود والتعاون المجتمعي مع السلطة المحلية وأجهزتها الأمنية والعسكرية للحفاظ على حالة الأمن والاستقرار التي تنعم بها المحافظة، مشيداً بتكاتف أبناء المهرة ووقوفهم إلى جانب الشرعية ومؤسسات الدولة.

 

وحث وزير الداخلية قادة الأجهزة العسكرية والأمنية على  رفع الجاهزية واليقظة الأمنية ومعالجة كافة الإشكاليات والصعوبات، مؤكداً على أهمية ممارسة المؤسسة العسكرية والأمنية كافة صلاحياتها ومهامها من أجل استباب الامن والاستقرار والسكنية العامة.

 

وأشاد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، بجهود القوات العسكرية والأمنية بمحافظة المهرة رغم الانقلاب والحرب وشحة الإمكانيات، مثمناً جهود السلطة المحلية وقيامها بدورها في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

 

 

من جانبه، رحب الأمين العام للمجلس المحلي، بنائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، مستعرضاً طبيعة الأوضاع بصورة عامة وتكامل العمل بين الوحدات الأمنية والعسكرية بالتعاون والتنسيق مع التحالف العربي، مطالباً بتقديم المزيد من الدعم والامكانيات للقوات العسكرية والأمنية.