بعد أن هز شباك سيرلانكا بثلاثية نظيفة مدرب المنتخب اليمني للشباب أمين السنيني يكشف عن القادم

المنتخب اليمني للشباب يفوز على سيرلانكا بثلاثة أهداف نظيفة

حقق المنتخب اليمني للشباب لكرة القدم فوزه الثاني على التوالي في المجموعة الثانية لتصفيات كأس آسيا على حساب نظيره السيرلانكي بثلاثة أهداف دون مقابل، وذلك في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم بالعاصمة القطرية الدوحة.

وعمد المدرب الوطني أمين السنيني إلى اجراء أربعة تغييرات في التشكيلة الأساسية واراحة بعض العناصر الهامة تحسبا للمباراة الفاصلة والاهم والتي ستجمعه مع منتخب قطر المضيف والاقوى بعد غد الاحد لحسم صدارة المجموعة وبطاقة التأهل المباشرة عنها.

المنتخب انهى الشوط الأول بثلاثة أهداف استهلها المدافع محمد الجديمة برأسية من ضربة زاوية بالدقيقة 13، واضاف المهاجم صقر الحربي الهدف الثاني بعد خمس دقائق اثر مجهود فردي وانطلاقة خلف المدافعين من اليمين انهاها بتسدية قوية في الشباك، قبل ان يتمكن زميله المهاجم محمد طارق من تسجيل الهدف الثالث لمنتخبنا في الدقيقة 35.

وبهذا الفوز رفع المنتخب رصيده إلى ست نقاط من فوزين كان اولهما على تركمانستان بهدفين لهدف الاربعاء الماضي، متربعا المركز الاول مؤقتا بانتظار نتيجة مواجهة قطر والتركمان اللاحقة، فيما يواصل المنتخب السيرلانكي تذيله ترتيب القائمة بدون نقاط للمباراة الثانية على التوالي. وكان المدرب الوطني امين السنيني قد راهن على منتخب الشباب بأن يوصلهم الى قمة النجاح نظرا لما يقدموه من أداء متميز وجميل 

<