وكيل أول محافظة تعز يشيد بجهود مكتب الشباب والرياضة ويشارك في تكريم نجوم تعز في منتخب الناشئين 

 

 

 

 

حضر وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي ،اليوم، الكرنفال الرياضي الكشفي الذي أقامه مكتب الشباب والرياضة بتعز، بمناسبة الذكرى ال56 لثورة ال14من اكتوبر المجيدة. إلى جانب تكريم نجوم تعز في منتخب الناشئين.

 

 وشهد الكرنفال الذي أقيم في ميدان الشهداء برعاية محافظ المحافظة الاستاذ نبيل شمسان ووزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري، استعراض للفرق الكشفية، والفرق الرياضية في العاب مختلفة.

 

وقال وكيل أول المحافظة بهذه المناسبة " من هنا من ميدان الشهداء من تعز منطلق الثورات نرفع اسمى أيات التهاني والتبركات بمناسبة العيد السادس والخمسون لثورة الرابع عشر من اكتوبر، للقيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي، ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك وهي ايضا لكل المرابطين في جبهات النضال والمدافعين عن النظام الجمهوري ".

 

كما قدم الدكتور المخلافي شكره وتقديره لمكتب الشباب والرياضة وللاندية الرياضية والكشفية وكل من ساهم في الاعداد والتحضير للكرنفال.

 

من جانبه أشار مدير عام مكتب الشباب والرياضة في المحافظة ، أيمن المخلافي، أن تعز تفتخر وتزهو بكوكبة من نجوم منتخبنا الوطني للناشئين، الذين نجحوا باقتدار على خطف الأضواء وإعجاب الكثير داخل وخارج الوطن بأداءهم القوي وروحهم العالية ونيلهم بطاقة التأهل لنهائيات كأس آسيا .

 

واشار المخلافي أن المكتب عمل على تهيئة الأجواء أمام كل نجوم ورياضيي المحافظة وبالأخص فئتي الناشئين والبراعم، من خلال اقامة البطولات التنشيطية والشعبية وغيرها من الأنشطة التي يسعى المكتب من خلالها لإبقاء حراك الرياضة مستمر وفعّال بصورة دائمة ومتطورة .

 

الى ذلك قام وكيل اول المحافظة ومعه مدير عام الشباب والرياضه بتكريم نجوم تعز من منتخب الناشئين .

 

حضرالحفل مدير عام مكتب الثقافة ،عبدالخالق سيف، والدكتور رياض العقاب القائم بأعمال رئيس جامعة تعز والبرلماني عبدالكريم شيبان، ورؤساء الاندية وجمع كبير من نجوم الرياضة في تعز.

<