جامعة الجند تعلن عن ?? منحة كاملة لجميع أوائل الثانوية بالمحافظة والسلطة المحلية بتعز تشيد بدور جامعة الجند في رفد العملية التعليمية

 

 

 

عـــاجل : انقلاب تركي جاري الآن على "اردوغان" ووكالة "رويترز" تنقل هذا الخبر الصادم .. ماذا يحدث

 

عـــــاجل .. انقلاب مفاجئ في السعودية قبل قليل .. وهجوم عنيف يستهدف اول أمراء الاسرة الحاكمة .. وهذا ماحدث له (صورة)

أعلن رئيس جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا، الاستاذ الدكتور محي الدين القباطي عن تقديم(??) منحة كاملة لأوائل الثانوية العامة بمحافظة تعز، والحاصل عدد منهم على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية.

 

وفي كلمته التي ألقاها في مهرجان تكريم أوائل الثانوية العامة ،اليوم، أكد الدكتور القباطي أن هذه الخطوة هي جزء من استراتيجية الجامعة في دعم المتميزين والعملية التعليمية وخدمة المجتمع.

 

وفي الحفل الذي أقامه مكتب التربية والتعليم برعاية محافظ تعز الاستاذ نبيل شمسان ودعم جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا، أشاد وكيل أول محافظة تعز، الدكتور عبدالقوي المخلافي بإسهامات جامعة الجند في رفد التعليم بالمحافظة.

 

ودعا الدكتور المخلافي مؤسسات القطاع الخاص الى الإسهام في رفد العملية التعليمية، والعمل مع المكاتب الحكومية الى إعادة تعز إلى منصة العلم و الثقافة، حيث المكان الذي يليق بها دائما.

 

من جانبه، عبر الاستاذ عبدالواسع شداد، مدير مكتب التربية والتعليم عن شكره لجامعة الجند على دعمها مهرجان تكريم أوائل الثانوية، كامتداد لدعم الأنشطة التربوية طوال العام.

 

وتخلل الحفل فقرات فنية وابداعية بمشاركة عدد من مدارس المحافظة، وعرض فيديو لمسيرة الجند في أولى سنوات انطلاقتها.

 

حضر الحفل وكيل أول محافظة تعز، ومدراء عموم مكاتب التربية والتعليم ومكتب الشباب والرياضة ومكتب الثقافة ومكتب النقل وشخصيات أكاديمية وتربوية واجتماعية.

نسعد بمشاركتك