اليوم المنتخب اليمني في مهمة وطنية ستجعله في الصدارة .. التوقيت والقناة الناقلة

تتوجه الأنظار عصر اليوم الخميس إلى استاد باختاكور المركزي في طشقند حيث الموقعة المرتقبة والتي تجمع منتخبنا الوطني الأول مع نظيره الأوزباكستاني ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كاس العالم (قطر2022) وكأس آسيا (الصين2023).

ويدخل منتخبنا الوطني المباراة بطموح كبيره بحثاً عن احداث المفاجأة ومواصلة تألقه في التصفيات، حيث وان الفوز في المباراة قد يهدي المنتخب صدارة المجموعة في حالة تغلب السعودية على سنغافوره. 

ويدرك المدرب الوطني سامي نعاش وابنائه صعوبة المباراة نظراً لقوة المنتخب الاوزبكي المعروف على مستوى القارة والذي يبحث عن التعويض بعد سقوطه المفاجئ في الجولة الأولى امام فلسطين. 

وظهرت ملامح الاصرار والعزيمة مصحوبة بالتركيز والترقب على وجوه لاعبي المنتخب خلال الحصة التدريبية الاخية اليوم ، ويبحث هذا الجيل من خلال هذه المباراة على وجهة الخصوص وهذه التصفيات بشكل عام على كتابته اسمائهم في تاريخ الكرة اليمنية من خلال مشاركة استثنائية تسجل في تصفيات كأس العالم وآسيا. 

*مواجهات المنتخبين في التصفيات الماضية

تقابل منتخبنا مع نظيره الاوزبكي في التصفيات الماضية المؤهلة الى مونديال روسيا، وكان ذلك في عام 2015 ، وحينها خسر منتخبنا المباراتين، حيث خسر المباراة الأولى في اوزباكستان بهدف نظيف، وخسر المبارة الثانية في قطر بهدف مقابل ثلاثة. 

*منتخبنا بالزي الرسمي.. والازبكي بالابيض

وخلال الاجتماع التنسيقي الذي اقيم صباح اليوم تم اعتماد الوان ملابس المنتخبين، حيث سيلعب منتخبنا بالزي الرسمي والي تكون من اعلام الوطن (احمر-ابيض-اسود) ويرتدي حارس المنتخب الزي الاسود الكامل، وفي المقابل يرتدي المنتخب الازبكي الزي الابيض الكامل، ويرتدي حارس المرمى الزي الاخضر. 

وبالنسبة لطاقم التحكيم فسيرتدي اللون الاصفر، علما بان الحكم الرئيسي والمساعد الاول من سوريا، والحكم المساعد الثاني من الاردن، فيما الحكم الرابع من الكويت. 

*المؤتمر الصحفي

وفي المؤتمر الصحفي اكد مدرب منتخبنا الوطني سامي نعاش ان المباراة هامة لكلا المنتخبين وان نقاطها ستمنح المنتخب الفائز جرعة معنوية كبيرة في سباق التصفيات. 

مشيراً الى ان المنتخب يسعى لتقديم مستوى أفضل مما قدمه في المباراتين الماضيتين امام منتخبي سنغافوره والسعودية. 

<