شـاهد : الشعب السعودي يفاجى ولي العهد" محمد بن سلمان" بهدية غير متوقعة (صور)

كشفت أمانة الطائف، اليوم الجمعة، أنها تكثّف جهودها في سبيل التجهيز لمفاجأة خاصة لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان.

 

 

اجراء صادم بشأن المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني !

 

دبلوماسي يفجّر مفاجأة : هذا ما سيحدث في حال أصبح محمد بن سلمان ملكًا للسعودية

 

قطر تصدم الجميع وتقرر التخلي عن أحد أفراد الأسرة الحاكمة .. من يكون (صورة)

 

أمريكا تفجِّر مفاجأة من العيار الثقيل: عن زعيم دولة عظمى يعادي محمد بن سلمان و"بن زايد" جعل قطر اقوى ضد المقاطعة الخليجية

 

الملك سلمان يصدر أمر ملكي عاجل بشأن حادثة صادمة في السعودية

 

عــــاجل .. الرئيس "السيسي" يصدر قبل قليل قرار جديد وفرحة عارمة تعم هذه المدن المصرية

 

السعودية تتخذ قرار مفاجئ بشأن الداعية سلمان العودة وتنقله على عجل الى الرياض .. ونجله يكشف تفاصيل ما حدث

 

 

وأوضحت الأمانة، أن التجهيزات تعد لمهرجان ولي العهد للهجن في نسخته الثانية، وتحديدًا لفعاليات حفل ختام المهرجان الذي يحظى بدعم خاص من "محمد بن سلمان" شخصيًّا، بحسب صحيفة "سبق".

 

 

وأشارت الأمانة إلى أنها تصمم وتجهز سجادة ضخمة من الزهور الطبيعية، أمام الحضور بالمنصة الملكية من الأمراء والشيوخ والمسؤولين ضيوف المهرجان من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي.

 

 

والسجادة المزمع إقامتها، تقدر مساحتها بـ 1383 مترًا مربعًا، وتضم أكثر من 150 ألف شتلة من مختلف أنواع الزهور، و300 صباريات لإحاطة السجادة.

 

 

وكذلك تضم 100 حوض تجميلي في منطقة المنصة، وما يقارب سبعة آلاف من الزهور والصباريات في الطرق المؤدية للمهرجان، والجزيرة الوسطية على مدخل ميدان الهجن.

 

 

وحول المهرجان، قال أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل، إن "المهرجان بات من أقوى وأكبر مهرجانات رياضات الهجن على مستوى العالم، بجوائز مالية تفوق قيمتها 52 مليون ريال، ومشاركة 12 ألف مطية من مختلف الدول العربية، ونخب ملاك الهجن المحلية والدولية".

 

 

كما أبدى "آل هميل" سعادته وسعادة أهاليالطائف بادية وحاضرة بدعم واهتمام ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمانبن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع للمهرجان.

 

 

نسعد بمشاركتك