انتضرها الجميع : سلطنة عمان تزف بشرى سارة لجميع المواطنين

 

أعلنت "المنطقة الحرة" بصلالة في سلطنة عمان بشرى سارة للباحثين عن وظيفة من الشباب العماني.

 

اجراء صادم بشأن المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني !

 

دبلوماسي يفجّر مفاجأة : هذا ما سيحدث في حال أصبح محمد بن سلمان ملكًا للسعودية

 

قطر تصدم الجميع وتقرر التخلي عن أحد أفراد الأسرة الحاكمة .. من يكون (صورة)

 

أمريكا تفجِّر مفاجأة من العيار الثقيل: عن زعيم دولة عظمى يعادي محمد بن سلمان و"بن زايد" جعل قطر اقوى ضد المقاطعة الخليجية

 

ونقلت وسائل إعلام عُمانية عن علي تبوك، الرئيس التنفيذي للمنطقة الحرة، قوله: "إن لدينا حزمة من الاستثمارات الجديدة والتي بعون الله ستساهم في توفير الكثير من فرص العمل، وهدفنا أن لا يوجد باحث أو باحثة عن عمل خلال الثلاث سنوات القادمة بمشيئة الله".

 

وأضاف: "يتوقع من خلال التعاون مع الشركات المستثمرة توفير 21 ألف فرصة عمل خلال الثلاث سنوات القادمة، بالتعاون معها ومع برامج التدريب المقرون بالتوظيف من خلال أكاديمية المعرفة بالمنطقة الحرة بصلالة".

 

 

ويشار إلى أن هاشتاغ #باحثون_عن_عمل_يستغيثون، يتصدر قائمة أكثر الهاشتاغات انتشارًا في سلطنة عمان، بعد دعواتٍ أطلقها عُمانيون يبحثون عن وظائف.

 

وطالب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي المسؤولين في السلطنة إلى النظر في قضيتهم والعمل على إيجاد حلول وفرص عمل للمتخرجين من الجامعات، مطالبين السلطان "قابوس" بالتدخل لإنصافهم وحلّ قضيتهم.

 

واعترض بعضهم على توظيف العمال الأجانب في وظائف حكومية ونفطية، بينما المواطن العماني لا يجد وظيفة تنصفه بعد تخرجه من الجامعة.

نسعد بمشاركتك