حقيقة وفاة الشيخ صباح الاحمد امير الكويت في الولايات المتحدة

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين، أنباء عن وفاة الشيخ صباح الاحمد امير الكويت بعد وعكة صحية ألمت به، وبعد ساعات من اعلان الديوان الأميري دخول الصباح للمستشفى.

وفي وقت سابق، أعلن وزير شؤون الديوان الأميري الكويتي الشيخ علي جراح الصباح تأجيل أمير الكويت لزيارته المقررة إلى واشنطن للقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الخميس المقبل وسيحدد الموعد الجديد لاحقاً.

 

اجراء صادم بشأن المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني !

 

دبلوماسي يفجّر مفاجأة : هذا ما سيحدث في حال أصبح محمد بن سلمان ملكًا للسعودية

 

قطر تصدم الجميع وتقرر التخلي عن أحد أفراد الأسرة الحاكمة .. من يكون (صورة)

 

أمريكا تفجِّر مفاجأة من العيار الثقيل: عن زعيم دولة عظمى يعادي محمد بن سلمان و"بن زايد" جعل قطر اقوى ضد المقاطعة الخليجية

 

الملك سلمان يصدر أمر ملكي عاجل بشأن حادثة صادمة في السعودية

 

عــــاجل .. الرئيس "السيسي" يصدر قبل قليل قرار جديد وفرحة عارمة تعم هذه المدن المصرية

 

السعودية تتخذ قرار مفاجئ بشأن الداعية سلمان العودة وتنقله على عجل الى الرياض .. ونجله يكشف تفاصيل ما حدث

 

وألمح المحامي والسياسي الكويتي ناصر الدويلة بتلميحات خطيرة فيما يتعلق بأسباب الوعكة الصحية المفاجئة التي تعرض لها أمير الكويت أثناء زيارته لأمريكا.

وقال "الدويلة" في تغريدة له عبر تويتر: "أعلن الديوان الأميري الكويتي عن دخول حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الصباح امير دولة الكويت المستشفى لإجراء فحوصات طبية و أنه تم تأجيل اللقاء المقرر مع ترامب إلى موعد يحدد لاحقا . أسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يشافي و يعافي صاحب السمو الأمير".

وكان الديوان الأميري في الكويت قد أعلن في الثامن عشر من أغسطس أن أمير الكويت قد تعافى من عارض صحي تعرض له دون عرض تفاصيل أكثر، بحسب "الحرة".

نسعد بمشاركتك