حقيقة مقتل الأميرة "هيا بنت الحسين"في لندن

تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع إعلامية محلية، يوم الأحد 8 / 9 / 2019 خبر وفاة الاميرة هيا بنت الحسين في لندن رميا بالرصاص، في وقت لم يتم تأكيد أو نفي هذا النبأ من قبل الجهات الرسمية في المملكة الأردنية.

وكتب موقع يدعى سما برس : "رصاصات غادرة بمسدس كاتم صوت تنهي قبل قليل حياة الاميرة الهاربة هيا بنت الحسين وضاحي خلفان وطحنون بن زايد يوجهون رسالة عاجلة لزوجها حاكم دبي".

"مجتهد" يفجر مفاجأة : هذا ما قالته اميركا لـ "بن سلمان" عن إيران بشأن ضربة قاصمة

 

محمد بن سلمان يصدر اوامر عاجلة وتحذيرات شديدة اللهجة وقناة العربية تنقل هذا الخبر الصادم(فيديو)

 

بعد حادثة هزت السعودية .. محمد بن نايف يظهر من جديد ويفاجئ السعوديين بإجراء غير متوقع

 

"حماس" تكشف عن انقلاب مفاجئ داخل السعودية.. وطلب عاجل إلى الملك سلمان

 

بعد أرامكو.. الملك سلمان يتخذ أمرًا ملكيًا عاجلاً

 

وزعمت الاخبار ان الاميرة هيا تم اغتيالها في المانيا اثناء خروجها من احد مراكز  التسوق  بالعاصمة الالمانية برلين ، حيث قام مسلحين على متن سيارة يستلقونها بمهاجمة سيارة الاميرة واطلاق النار عليها من مسدسات كاتم صوت ، ما أدى إلى مقتلها مع 3 من مرافقيها واصابة 2 اخرين ، فيما فر المهاجمين . لكن هذة الاخبار سرعان ما تم كشف زيفها وكذبها ، فالأميرة هيا بنت الحسين محاطة بحراسة أمنية مشددة من الشرطة الالمانية تحسبا لأي هجوم محتمل عليها من قبل زوجها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

ورجحت مصادر ان يكون مصدر هذة الاشاعة ضاحي خلفان وطحنون بن زايد ، ردا على رسالة الشيخ محمد بن راشد التي وجهها للمغردين الاماراتيين بمناسبة رأس السنة الجديدة وطالبهم فيها بعدم تشوية سمعة الامارات الخارجية من خلال تغريداتهم التي اثارت غضب واسع في اوساط الشعوب العربية.

واشار المتابعون ان طحنون بن زايد وضاحي خلفان ارادو ايصال رسالة غير مباشرة لمحمد بن راشد يذكروة من خلالها ان زوجته ما زالت هاربه والاجدر به ان يهتم بقضيتها ، كما ان الرسالة تحمل معنى اخر فيه نوعا من التهديد ، ومفاده ان بامكانهم اغتيال الاميرة هيا وتوريط محمد بن راشد

وفي سياق متصل، كانت مصادر إعلامية قد كشفت أمس عن صدور قرار من قبل الحكومة الأردنية يقضي بتعيين الأميرة هيا بنت الحسين كدبلوماسية في سفارة بلادها في بريطانيا، في ظل المخاوف التي أثيرت حول إمكانية تعرضها للأذى من قبل بعض الجهات الإماراتية.

وبحسب المصادر العربية التي أوردت الخبر، فقد تم تعيين الاميرة هيا بنت الحسين في هذا المنصب، خشية من وصول الخلافات الشخصية بين الاميرة الهاربة وزوجها محمد بن راشد آل مكتوم حاكم إمارة دبي إلى حد الانتقام.

نسعد بمشاركتك