عــــــــاجل : هذا ما يحدث الان في عدن .. شــاهد(3 صور)

كشفت مصادر مطلعة في العاصمة المؤقتة عدن اليوم الاحد ،انه يجري حاليا نقل واخراج سلاح الوية الحماية الرئاسية من داخل المعسكرات التي سيطرت عليها مليشيات ما يسمى المجلس الانتقالي.

 

 

ممسكًا بـ"سيفه" من مكة .. أول ظهور لـ"محمد بن سلمان" بعد أكبر تفجيرات في السعودية (صور)

 

بعد أرامكو.. الملك سلمان يتخذ أمرًا ملكيًا عاجلاً

 

إيران تفاجئ الجميع وتعلن من أين انطلقت الطائرات المفخخة التي استهدفت أرمكو السعودية.. "ليس من اليمن"

 

عقب انسحابة من حلف "المقاطعة الخليجية" ملك الأردن يفاجئ "الملك سلمان" بعد هجوم بقيق

 

المغامسي يفجر مفاجأة : هجوم أرامكو استهدف نجل الملك سلمان (فيديو)

وقالت المصادر لموقع مأرب برس ان سلاح ثقيل من معسكرات الحماية الرئاسية (دبابات وعربات عسكرية وغيرها) ، يتم نقله إلى «جبل العر» بيافع والقطاع الغربي للحبيلين ، بمحافظة لحج المجاوره.

 

واوضحت المصادر ان اختيار مليشيات الانتقالي، مناطق يافع والحبيلين لنقل تلك الاسلحة يحمل مؤشر خطير ، وقد يكون تمهيدا لتسليم تلك الاسلحة للحوثيين الذين يتواجدون هناك وبدوأ خلال الايام الماضية التقدم في يافع.

 

ويأتي نقل سلاح الحماية الرئاسية الى خارج عدن ، استكمالا للانقلاب الذي نفذته مليشيات الانتقالي في وقت اعلن التحالف بدء انسحاب تلك المليشيات وعودتها الى مواقعها السابقة.

 

وفي حقيقة الوضع هناك فإن مليشيات الانتقالي لم تنسحب حتى الان من اي معسكر او موقع عسكري تابع للشرعية ؛ وكل ما حدث انسحابات شكلية من مقرات حكومية شبه فارغة ووضع حراسة امنية عليها.

 

وحصل مأرب برس على صور تظهر نقل سلاح الحماية الرئاسية الثقيل من المعسكرات.

 

والوية الحماية الرئاسية هي القوات التابعة لرئاسة الجمهورية ويقودها نجل هادي ، ناصر عبدربه، وخاضت مواجهات عنيفة مع مليشيات الانتقالي وما يعرف بالحزام الامني وجميعها غير نظامية.

 

نسعد بمشاركتك