الخنزير “المزروعي” يتجاوز كلّ الخطوط الحمراء بتعديّه على والدة أمير قطر ..تفاصيل حصريه

نشر المغرّد الإماراتي البذيء حمد المزروعي تغريدةً تمادى فيها كثيراً بالإساءة لوالدة أمير قطر الشيخة موزا بنت ناصر المسند، ما فجر غضباً واسعاً بين المغرّدين، خاصةً القطريين، الذين اعتبروا أنّ “المزروعي” يتحدث بلسان ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد.

وردّ مغرّدون عبر وسم ” #أخلاق_ولد_زايد” على إساءة القذر “المزروعي”، مؤكدين أنّ السقوط الأخلاقي والإنحطاط الذي وصل إليه لم يُعرف من قبل.

"مجتهد" يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويكشف تفاصيل عن جاسوس ابن زايد في الديوان الملكي ومحاولة الاغتيال الفاشلة

 

عــاجل : محاولة اغتيال الرئيس "السيسي" داخل قاعة المؤتمرات اليوم وإعلامي مصري يكشف الجهة المتورطة (فيديو)

 

حاكم دبي يقرر تزويج ابنته ‘‘الشيخة لطيفة’’ من ‘‘ملك المملكة’’ والأميرة ‘‘هيا’’ تتخذ أقوى موقف ضده

 

سما المصري تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بفستان أزرق مثير يكشف ما تحته بوضو

وأكدوا أن “راعي الخنازير المزروعي” يمارس من بلاط محمد بن زايد الإساءات والطعن في شرف نساء قطر، بلا محاسبة ما يدلل على أن تلك هي أخلاق “عيال زايد”.

وقال الإعلامي القطري المعروف جابر الحرمي إنّ ” ما يكتبه النجس حمد المزروعي في حسابه عموما وعن الأعراض خاصة لا يعبّر عن شخصية هذا المعتوه .. إنما هي ترجمة فعلية ل #أخلاق_ولد_زايد .. هذه أخلاقهم .. لو رآهم أبوجهل على كفره لتبرّا منهم ..”. واعتبر الحرمي أن “القذر حمد المزروعي لم يطعن بأعراض نساء #قطر العفيفات .. بل طعن بكل النساء ونساء العرب الشريفات .. ومن يقبل بذلك فهو يقبل بالطعن بعرضه .. ولا يوجد رجل عربي لديه ذرة أخلاق يقبل بذلك ، إلا من هم على شاكلة #أخلاق_ولد_زايد ..” وذكّر “الحرمي” بالمواطنة الإماراتية علياء عبدالنورالتي اعتقلت وهي المصابة بمرض السرطان وتوفيت بسجون “بن زايد” دون أن يتم إطلاق سراحها، وجرمها الوحيد أنها كانت تساعد الأسر المحتاجة، وغيرها من الكريمات العفيفات الشريفات يرزحن بسجون “بن زايد، هذه هي #أخلاق_ولد_زايد ..”. من ناحيته قال الإعلامي القطري عبدالله بن حمد العذبة إن “ما اقترفته يد حمد المزروعي في حسابه اليوم هو #أخلاق_ولد_زايد الحقيقية في التعرض للنساء دون تجميل. فهل هذه أخلاق زايد التي نصح بها مرارا؟”. وأضاف في معرض ردّه على القذر “المزروعي”: “ومن #أخلاق_ولد_زايد الاغتصاب في معتقلات جنوب اليمن، ووثقتها وسائل الإعلام الأميركية ومنظمات حقوق الإنسان”.

أما رجل المخابرات القطرية السابق شاهين السليطي فتوعد المسخ المزروعي قائلاً: ” قسماً بمن رفع السماء لن نغفر لكم ولن ننسى تغريدة اليوم يا  محمد بن زايد ومحمد بن راشد. لقد تماديتوا ومارستوا خبرة تربيتكم كما تعلمتموه من النعاشة وأزقة سطوه وسكة الخيل يا انجاس.  اثبتوا اليوم بانكم نساء بملابس رجال وبانت فيكن تربية المقبور النجس”.

وتابع السليطي: “لا نستغرب #أخلاق_ولد_زايد واخوانه لانهم توارثوا هذه الاخلاق من كبيرهم المقبور ويتجلى ذلك من خلال حساب المزروعي وتغريداته التي تدل على انهم تربية شوارع وحظائر دعارة.”.

وقال: ” بسبب #أخلاق_ولد_زايد وإخوانه وما بدر منهم في حساب المزروعي وتطاوله على أم القطريين. من بعد اليوم لا حشمة ولا حشيمة لكم عندنا يا حكام الامارات !! ولا يسألنا كائن من كان عن الاخلاق والترفع عن هذه الحثالة التي أنجبها المقبور”.

وعلّقت الإعلامية القطريّة إلهام بدر على ما بدر من القذر “المزروعي” قائلةً: ” استهداف نساء قطر الكريمات المُكرمات بفاحش القول لا تزعزع مكانتنا لكنها تقدم باختصار #أخلاق_ولد_زايد” .

وأضافت موجهةً حديثها لولي عهد أبوظبي: ” ليكن معلوماً لديك ولدى سواك في أقاصي الأرض ودانيها نحن نساء #قطر نخلات باسقات لايثننا عن عنان السماء مادون أقدامنا ولانمضي أعمارنا في الجري خلف كلب لنعضه كما يعضنا “.

  وأكملت تقول: ” عدم القدرة على مسايرة قوة المنطق، والتحرك الأهوج في افتعال الخصومة، وإدراك التزام الطرف المقابل بالقيم الأخلاقية ، عوامل أساسية في استخدام المفردات السوقية، فالضعيف يجد في استخدام الكلمات النابية مخرجا مؤقتا للإفلات من الفشل والهزيمة” من جهته، قال السياسي والناشط القطري, عبد الله الوذين إن محمد زايد  “يصرّ على أن يُظهر لنا خلقه وتربيته عن طريق بعض الحسابات الموثّقه وعلى رأسها حساب حمد المزروعي، ولو لم يكن يفتخر بهذه الأخلاق لما مكث الحساب يوماً واحداً”.

أما المغرّد القطري المعروف “بوغانم” فغرد بالقول: ” بدون لف ودوران وبدون مكياج. من يريد ان يعرف اكثر عن سياسة الامارات عليه ان يتابع تغريدة حمد المزروعي اليوم. فهي ستختصر لكم السياسه الاماراتيه بكل وضوح..!!”.

وأضاف: ” رأينا مسلمين مقيمين في اوروبا مازالوا..متمسكين في دينهم ومحافظين عليها ولم تغريهم حياة الغرب ونرى ابنائهم ونعم التربيه بالرغم مايواجهونه من مضايقات بين الحين والآخر. على عكس تربية حمد المزروعي يدعون انهم عرب ومسلمين ومايخرج منهم تعدى حدود قذارة اليهود”.

واعتبر أن الامارات “كلما تعثر مشروعها في اليمن او السودان او ليبيا، يطعنون في اعراض القطريات، وكأن قطر هي من تعطلهم، وكانهم يتناسون قدرة الله عزوجل”.

بينما اعتبر الاعلامي الفلسطيني بقناة الجزيرة جمال ريان أن لجوء الانسان الى الشتائم وهتك الأعراض، انما يعبر نفسياً عن “ضعفه وفشله وانحطاطه ومستواه الحقير في المجتمع”.

وتساءل: “لكن إن كنت قاضيا عادلا ، كيف ستحكم على تجاوزات حمد المزروعي المكلف بهتك الأعراض في ديوان الشيخ محمد بن زايد “. وقال الكاتب الصحفي ياسر أبوهلالة، إنّ “أخلاق_ولد_زايد بجسدها حمد المزروعي، يمكن لأي دولة في العالم، ولا تحتاج لثروة الإمارات أن تذهب لمهجع المحكومين في قضايا الدعارة وتفتح حسابات تويتر لهم، ويقذفون المحصنات بنفس السفالة،وقد فعلها المنافقون في حديث الإفك وطعنوا في شرف سيدتنا عائشة رضي الله عنها!”.

المغرد القطري بندر مبارك آل شافي فكتب: ” نعلم ان عيال زايد انجاس ومن نبته عفنه وجندوا كل ساقط في وطنهم للطعن في اعراضنا .. ارجو منكم عدم التطرق لا اعراضهم مهما حصل منهم من استفزاز  حنا اشرف منهم ولا نطعن في اعراض النساء عندما يختلفون الرجال”.

والقذر “المزروعي” دائم التطاول والإساءة للشيخة موزا المسند، من خلال تغريداتٍ لا أخلاقية ينشرها عبر حسابه في “تويتر”.

ورغم دناءة ما يغرّد به “المزروعي” بحقّ الشيخة موزا خاصةً، ونساء قطر عموماً، لم يتم محاسبته حتّى اللحظة، ما يؤشر إلى أن لديه ضوءاً أخضر بالتهجم والطعن في الأعراض من ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد.

  كما يقود “المزروعي” حملات منظّمة في وسائل التواصل الاجتماعي ضد الثورات العربية، ويدعم التطبيع مع “إسرائيل”، ويهاجم قطر وتركيا والكويت وسلطنة عُمان ودولاً أخرى، ولا يهدأ حسابه من الإساءة إلى الدين الإسلامي والعلماء.

وفي الفترة الأخيرة وجّه “شيميل الخليج” -كما أطلق عليها نشطاء خليجيون- بوصلته لاستهداف سلطنة عمان، بسبب سياسة الحياد التي تنتهجها، إضافة لمحاولته التأثير على موسم السياحة في السلطنة، بنشر تغريدات وفيديوهات مضللة لتحذير الخليجيين من التوجه الى عُمان .

نسعد بمشاركتك