الاشتراكي أبين ينعي المناضل والكادر الوطني عبدالرحمن الشعملي

نعت منظمة الاشتراكي محافظة أبين المناضل الوطني والكادر القيادي عبدالرحمن الشعملي مدير الدائرة القانونية في سكرتارية المكتب التنفيذي في محافظة أبين سابقا .

وجاء في بيان النعي أن حياة المناضل الشعملي كانت مفعمة بالاخلاص والنزاهة والمواقف الوطنية الصادقة والثابتة خلالها عرف الناس القيادي والكادر القانوني الشعملي مثالا رائعا للوفاء والقيم النبيلة التي جسدها في حياته اليومية ممن يفخرالحزب الاشتراكي بهم وشرف الانتماء إليه .

عرف الشعملي قياديا في الحركة الطلابية والشبابية ثم الجبهة القومية والحزب الاشتراكي وظل وفيا لقيم الحزب والوطن حتى الرمق الاخير من حياته عانى من التهميش والظلم والاقصاء نظرا لمواقفه الثابتة. واخلاصة لنضال شعب الجنوب وحقه في استعادة دولته وكرامته وهويتة التي حاول غزاة 7/7/94 محوها من ذاكرة شعب الجنوب وطمس تاريخه المشرف.

شغل العديد من المناصب القيادية في محافظة أبين كان آخرها مديرا للدائرة القانونية في سكرتارية المكتب التنفيذي في محافظة أبين ومستشارا قانونيا لمحافظ أبين . إلى أن تم عزله واقصاءه من منصبه ضمن سلسلة الاستهدافات التي طالت القيادات الجنوبية وبالذات بعدغزوو احتلال 94م  عانى مؤخرا من أمراض مزمنة لم تمكنه ظروفه من السفر للعلاج وظل يصارع الالم إلى أن توفاه الله أثناء إجازة عيد الأضحى المبارك .

وبهذا المصاب الجلل والخسارة الأليمة تتقدم منظمة الاشتراكي أبين باصدق التعازي وعظيم المواساة للواء ركن صالح الشعملي وكافة أشقاء وذوي المناضل عبدالرحمن الشعملي والى حرمه المصون هناء الميسري عضو سكرتارية منظمة الاشتراكي أبين واولاد الفقيد ومحبيه ورفاقه في العمل والنضال . تغمده الله بواسع رحمته وغفرانه واسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون.

الأسيفون سعيد عوض الهمامي سكرتير منظمة الحزب بالمحافظة سكرتارية منظمة الاشتراكي أبين

نسعد بمشاركتك