خلاف جاريث بيل وبيريز يتأجج وزيدان لا يكترث له أحد

يبدو وأنها قصة طويلة ولن تنتهي إلا بانفصال جميع الأطراف بشكل رسمي، ريال مدريد، جاريث بيل، زيدان وفلورونتينو بيريز الأسماء الأكثر تداولاً في وسائل الإعلام الفترة الأخيرة.

جاريث بيل الذي أكد مدربه الفرنسي زين الدين زيدان على رحيله عن ريال مدريد الصيف، فشلت صفقة انتقاله إلى الدوري الصيني الأمر الذي أغضب أغضب الجناح الويلزي الطائر ومدربه الفرنسي ولكنه كان قراراً من الرئيس بيريز.

 

"حماس" تكشف عن انقلاب مفاجئ داخل السعودية.. وطلب عاجل إلى الملك سلمان

 

ممسكًا بـ"سيفه" من مكة .. أول ظهور لـ"محمد بن سلمان" بعد أكبر تفجيرات في السعودية (صور)

 

بعد أرامكو.. الملك سلمان يتخذ أمرًا ملكيًا عاجلاً

 

إيران تفاجئ الجميع وتعلن من أين انطلقت الطائرات المفخخة التي استهدفت أرمكو السعودية.. "ليس من اليمن"

 

عقب انسحابة من حلف "المقاطعة الخليجية" ملك الأردن يفاجئ "الملك سلمان" بعد هجوم بقيق

 

المغامسي يفجر مفاجأة : هجوم أرامكو استهدف نجل الملك سلمان (فيديو)

الأمر لم يتوقف عن انهيار الصفقة فقط، بي بي سي وسكاى سبورت وماركا قالوا منذ قليل أن جاريث بيل سيبقى في صفوف ريال مدريد ولن يرحل هذا الصيف، وهذا بالتأكيد ضد رغبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

زيدان قام باستبعاد جاريث بيل من قائمة ريال مدريد التي سافرت إلى ميونخ من أجل المشاركة في بطولة كأس أودي، في ظل غموض كبير بخصوص مستقبل الويلزي مع النادي الملكي.

 

صحيفة “الجارديان” الإنجليزية قالت في تقرير خاص أن جاريث بيل في حالة غضب شديد بسبب المعاملة التي يواجهها في ريال مدريد من المدرب زيدان، وهذا الغضب تضخم حتى وصل إلى استياء كبير من الرئيس بيريز.

وقالت الصحيفة الإنجليزية الموثوقة أن بيل غاضب من بيريز بسبب إيقافه لصفقة رحيله إلى الصين في نفس الوقت الذي لا يجد الويلزي دعم رئيسه في مشاكله مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وكشفت الجارديان أن بيل مستاء بعد فشل انتقاله إلى الصين ولا يرى أى فرصة لرحيله عن ريال مدريد إلى أى ناد أوروبي هذا الصيف سواء على سبيل الإعارة أو في صفقة بيع نهائية.

 

وأفادت هذه المعلومات أن جاريث بيل ليس لديه أى مستقبل في أوروبا بسبب راتبه الكبير الذي يتقاضاه حالياً مع ريال مدريد وأيضاً سعره في سوق الانتقالات.

نسعد بمشاركتك