عاجل : الكشف عن " الرجل القوي " الذي يقف وراء هروب الاميرة "هيا بنت الحسين" ..وزيارة لملك الاردن للامارات انتهت بمفاجأة !( تفاصيل)

كشف أمير سعودي أن عملية هروب الأميرة الهاشمية، هيا بنت الحسين، زوجة حاكم إمارة دبي محمد بن راشد، والأخت غير الشقيقة لملك ?الأردن? عبد الله الثاني، تمّت بمساعدة ولي عهد ?أبوظبي? محمد بن زايد،، والملك الأردني، وسط خلاف مستعر بين حاكم دبي ورجل ?أبو ظبي? القوي.

 


عــــــــاجل .. 3 دول توجهة ضربة موجعة للدوحة وتعلن مقاطعة خليجي 24 في قطر (الاسماء)

 

عاجل : مجلس النواب الامريكي ينتقم اشد انتقام لصحفي "جمال خاشقجي " بوضع عقوبات قاسية للامير "محمد بن سلمان" وحضرة من السفر ومصادرة املاكة .. تفاصيل طارئة

عاجل : الملك يسعد " تميم " والشعب القطري برفع الحصار والاعتراف بهم دوليا وتعيين اول سفير من المملكة في قطر .. شاهد من يكون ؟

 

عـــــــاجل .. صحيفة " عكاظ " تنقل قبل قليل خبر محزن لجميع لشعب السعودي .. شاهد " ماذا يحدث في المملكة ؟"

عــــــــاجل .. انقلاب عسكري جاري الان في " إيران " والشعب يخرج الى الشوارع وحالة رعب واستنفار تعمم المدن الايرانية .. شــاهد (صورة + فيديو)

 

عاجل : الامير "محمد بن سلمان" يعين رئيسًا جديد والشعب السعودي يجن جنونهم من الفرح .. شاهد

 

عاجل .. خبر صادم وفاة الفنانة الشهيرة "الهام شاهين" اليوم بعد اعتزالها الفن والحزن يعمم الجميع .. شاهد

ونقلت صحيفة "الأخبار اللبنانية" عن مصدر دبلوماسي الأمير السعودي أنه اطلع على حيثيات سفر الأميرة هيا وأولادها وطلبها ?الطلاق? من ابن راشد، وتقديم طلب اللجوء إلى ?ألمانيا?.

 

 

 

 

 

ولفت المصدر الى أن عبد الله الثاني زار ?الامارات? قبل مدة، وعقد اجتماعاً استمر بضع ساعات من ابن زايد "كان استمراراً للقاء جمعهما في ليلة سابقة"، وأضاف: "أثار عدم لقاء الملك الأردني زوج أخته محمد بن راشد، شكوكاً كثيرة وعلامات استفهام يومها".

 

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص