عاجل

اشهر مذيع في قناة الجزيرة "فيصل القاسم" ينتقم لصحفي السعودي "جمال خاشقجي" ويفجر مفاجأ مدوية قبل قليل بشان السعوديين في تركيا .. تفاصيل

كشف الإعلامي فيصل القاسم، المذيع بفضائية "الجزيرة" عن موقف يظهر تناقض السعوديين، فعلى الرغم من دعواتهم إلى مقاطعة تركيا لكنهم في الواقع يتصدرون قوائم المسافرين اليها.

 


عــــــــاجل .. 3 دول توجهة ضربة موجعة للدوحة وتعلن مقاطعة خليجي 24 في قطر (الاسماء)

 

عاجل : مجلس النواب الامريكي ينتقم اشد انتقام لصحفي "جمال خاشقجي " بوضع عقوبات قاسية للامير "محمد بن سلمان" وحضرة من السفر ومصادرة املاكة .. تفاصيل طارئة

عاجل : الملك يسعد " تميم " والشعب القطري برفع الحصار والاعتراف بهم دوليا وتعيين اول سفير من المملكة في قطر .. شاهد من يكون ؟

 

عـــــــاجل .. صحيفة " عكاظ " تنقل قبل قليل خبر محزن لجميع لشعب السعودي .. شاهد " ماذا يحدث في المملكة ؟"

عــــــــاجل .. انقلاب عسكري جاري الان في " إيران " والشعب يخرج الى الشوارع وحالة رعب واستنفار تعمم المدن الايرانية .. شــاهد (صورة + فيديو)

 

عاجل : الامير "محمد بن سلمان" يعين رئيسًا جديد والشعب السعودي يجن جنونهم من الفرح .. شاهد

 

عاجل .. خبر صادم وفاة الفنانة الشهيرة "الهام شاهين" اليوم بعد اعتزالها الفن والحزن يعمم الجميع .. شاهد

ونقل القاسم عبر حسابه على موقع "تويتر" عن وكالة الصحافة الفرنسية: "السعوديون يعشقون الذهاب إلى المطاعم التركية، لكن عندما ينتهون من تناول الطعام، يتسابقون ليكتبوا على تويتر: لا تذهبوا إلى تركيا".

 

ويتصدر السعوديون، قائمة السياح العرب الذين يزورون تركيا، ويقارب عددهم نصف مليون سائح سنويًا.

 

وزادت الدعوات لمقاطعة السياحة إلى تركيا في السعودية بشكل لافت بعد مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده باسطنبول في أكتوبر الماضي.

 

وأطلق سعوديون حملة لمقاطعة الرحلات السياحة إلى تركيا على خلفية اتهام ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بالتورط فغيب مقتل خاشقجي، الذي كان من أشد معارضيه.

 

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص