وكيل أعمال بيل يتحدث عن إمكانية رحيل اللاعب عن الملكي

تحدث جوناثان بارنيت وكيل أعمال الويلزي، غاريث بايل لاعب ريال مدريد عن مستقبل موكله، الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى بايرن ميونيخ الألماني أو مانشستر يونايتد الإنجليزي، على سبيل الإعارة.

وقال جوناثان الذي أثار الجدل في أكثر من مناسبة بشأن علاقة بايل مع زيدان أو إدارة ريال مدريد في السنوات السابقة، إنّ بايل يمكنه التأقلم مع مانشستر يونايتد وتقديم أداء جيد، لكن الرحيل إلى الشياطين الحمر مستبعد للغاية.


عــــــــاجل .. 3 دول توجهة ضربة موجعة للدوحة وتعلن مقاطعة خليجي 24 في قطر (الاسماء)

 

عاجل : مجلس النواب الامريكي ينتقم اشد انتقام لصحفي "جمال خاشقجي " بوضع عقوبات قاسية للامير "محمد بن سلمان" وحضرة من السفر ومصادرة املاكة .. تفاصيل طارئة

عاجل : الملك يسعد " تميم " والشعب القطري برفع الحصار والاعتراف بهم دوليا وتعيين اول سفير من المملكة في قطر .. شاهد من يكون ؟

 

عـــــــاجل .. صحيفة " عكاظ " تنقل قبل قليل خبر محزن لجميع لشعب السعودي .. شاهد " ماذا يحدث في المملكة ؟"

عــــــــاجل .. انقلاب عسكري جاري الان في " إيران " والشعب يخرج الى الشوارع وحالة رعب واستنفار تعمم المدن الايرانية .. شــاهد (صورة + فيديو)

 

عاجل : الامير "محمد بن سلمان" يعين رئيسًا جديد والشعب السعودي يجن جنونهم من الفرح .. شاهد

 

عاجل .. خبر صادم وفاة الفنانة الشهيرة "الهام شاهين" اليوم بعد اعتزالها الفن والحزن يعمم الجميع .. شاهد

وأضاف وكيل بايل: "خطوة الإعارة لن تحدث، لا أعتقد أنّه يريد الخروج على سبيل الإعارة"، مذكراً بأنّه يستمتع بحياته في إسبانيا واتخاذ قرار المغادرة يحتاج لعرض مشجع.

وأشارت الصحف الإسبانية في وقت سابق إلى خروج بايل من خيارات الفرنسي زيدان مدرب ريال مدريد في الموسم المقبل مؤكدة على بحث زيزو الجدي عن بديل مناسب له.

وأبرم ريال مدريد العديد من الصفقات الرنانة في الأسابيع الفائتة أبرزها التعاقد مع البلجيكي إيدين هازار والصربي لوكا يوفيتش.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص