صور صادمة تفجر فضيحة مدوية لـ الدوحة.. تميم يعذب أسرة حفيد مؤسس قطر

نشر موقع جامعة هارفارد الأمريكية اليوم، السبت، مجموعة من الصور التي تكشف قصة معاناة امرأة فى قطر تروي تفاصيل اختطاف زوجها وعذاب عائلتها.

وقالت سارة سوربون، الباحثة فى جامعة هارفارد الأمريكية، إن أسماء آريان عندما أصبحت زوجة الشيخ طلال، وهو ابن الشيخ عبد العزيز بن حمد آل ثاني، أحد الآباء المؤسسين لدولة قطر، عانت من حياة مريرة عام 2007.

اخبار اخرى ساخنة :

 

عــــــــاجل .. "بن سلمان" يتلقى خبر كالصاعقة قبل قليل .. وحالة حزن تعمم الشعب السعودي .. شــاهد

 

عــــــــاجل .. وفاة رئيس الجمهورية قبل قليل ..  شاهد (صورة)

 

عــــــــاجل .. قبل قليل إمراة سعودية تهين ولي العهد "ابن سلمان" وتقوم بهذا العمل الصادم في مرقص مختلط .. شــاهد ماذا حدث لها (فيديو)

 

 

عــــــــاجل .. صدور أمر ملكي سعودي جديد وألشعب ألسعودي يجن جنونهم من ألفرح .. شـاهـد

 

شاهد : رجال ونساء في مشهد صادم.. الأمن السعودي يحاصر فندقًا في مكة ويقبض على 140 شخصًا .. وهاكذا بدت اشكالهم (صور صادمة)

 

عــاجل .. هذا ماحدث اليوم للسلطان قابوس والشعب العماني يخرج الى الشوارع .. شاهد (صور)

 

خبر صادم لجميع السعوديين .. المملكة تصدر هذا القرار المفاجئ بشأن السعوديين المتزوجين الراغبين بالتعدد

 

عــــــــاجل .. "قبل قليل" مقتل الذرأع الايمن لولي العهد" ابن سلمان" شاهد من يكون ؟

 

عــــــــاجل .. "الملك سلمان" يتلقى خبر كالصاعقة قبل قليل بحكم إعدام "محمد" بعد ثبوت ارتكاب جريمة "قتل وتقطيع" هذه الشخصية المقربة .. شــاهد

 

وأوضحت سوربون أن النظام القطري قاسٍ جدا مع الشيخ طلال وأسرته، حيث تآمر الشيخ حمد بن خليفة، أمير قطر السابق، ومن بعده نجله أمير قطر الحالي الشيخ تميم، ضده.

وأضافت أنه تم إلقاء الشيخ طلال فى السجن وتم تلطيخ سمعته بشكل كامل ونجحت زوجته وأطفاله في الفرار، لكن تمت مطاردتهم وإجبارهم على العيش في بيئة صعبة وسط القاذورات والحشرات والبق، ورغم أن الأسرة تحملت المرض، فقد تم رفض منحهم أي شكل من أشكال الرعاية الطبية.

وكشفت سارة سوربون أن زوجة الشيخ طلال لم تدخر جهدا من أجل سماع قصتها، وحاولت اللجوء إلى النظام القضائي، لكن المحاكم رفضت هذه المساعي دون حتى مراجعة الوثائق التي قدمتها، بينما كانت تعاني هي وأطفالها من التنكيل، وتدرك أن زوجها يتعرض للتعذيب عن جريمة لم يرتكبها.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص