معركة حامية الوطيس بين أمير سعودي ومحامٍ بارز وهكذا كانت النهاية

شهد موقع “تويتر”، يوم الأحد، حوارًا ساخنًا وجدلًا بين الأمير السعودي سطام بن خالد آل سعود، والمحامي عبد الرحمن اللاحم، بشأن مسألة الولاية على المرأة.

الولاية على المرأة
وبدأت القصة عندما علق “اللاحم” على مقطع فيديو حول مرور عام على قيادة المرأة في المملكة، بقوله: “وإن شاء الله ستسقط ما تسمى بالولاية على المرأة وستسقط معها الأوهام التي روج لها الغلاة”، وفق وصفه.

 

مصادر تكشف ماخلف الكواليس: هاكذا تعامل محمد بن سلمان مع قادة الجيش السعودي وهم يبلغونه بخبر قصف ارامكو .. وبماذا هددهم؟!

 

ضربة “أرامكو” تفقد “بن سلمان” صوابه .. وهذا ما فعله مع الأسر الغنية في السعودية بعد الهجوم!

 

الملك سلمان يصدر 3 أوأمر ملكية قاسية اليوم

 

"الملك سلمان" يخرج عن صمته بشأن هجوم أرامكو : هذا ماسنفعله في القريب العاجل 

 

واشنطن تفجر مفاجاة : وتعلن عن خبر سار لـ"محمد بن سلمان"

 

بعد فضيحة هروب الأميرة "هيا بنت الحسين" : فضيحة جديدة وغير متوقعة تقع على رأس "محمد بن راشد"


ولاة الأمر يقررون
وردّ الأمير “سطام” على تعليق المحامي، قائلًا: “أولًا من يقرر هذه القرارات هم ولاة الأمر بما يتناسب مع المرحلة والوضع الداخلي”. وأضاف: “ثانيًا ربط كل شيء بالغلو والصحوة هذا قمه الجهل وخاصة أن من ينادي بذلك كأنه يتهم ولاة الأمر السابقين والأن بالغلو أو الضعف”.

عملاء السفارات
وختم الأمير “سطام”، تعليقه، على “اللاحم”، بقوله: “ثالثًا أكثر من روج لتلك الأمور هم عملاء السفارات ومتطرفي النسويات والمحامين السفهاء”.

المحامين السفهاء
ولم ينتهِ الحوار عند ذلك، بل ردّ المحامي “اللاحم” على الأمير “سطام”، قائلًا: “جب أسماء (المحامين السفهاء) عشان يعلمونك بالقانون وأمام منصّة العدالة ماهي عقوبة السب والشتم”. وأردف “اللاحم”: “منصّة العدالة التي لاتفرق بين أحد، كلهم أمامها سواسية كأسنان المشط، افعلها إن كنت تملك الشجاعة وسترى مايفعل المحامون السفهاء”.

نهاية الحوار
وانتهى الحوار الجدلي، بتغريدة للأمير “سطام” استدل فيها بآبيات شعر للمتنبي تقول: “وإذا أتَتْكَ مَذَمّتي من نَاقِصٍ .. فَهيَ الشّهادَةُ لي بأنّي كامِلُ، وإذا إدعى سفيه بأنك جاهل .. فهي الشهاده لك بأنك كامل”.

نسعد بمشاركتك