مفاجئة .. مطار دولة خليجية شهيرة يتربع كثاني أسوء مطارات العالم

احتل مطار الكويت الدولي المرتبة الثانية ضمن قائمة أسوأ المطارات في العالم، متقدما مرتبة واحدة عن النتائج التي كان سجلها العام الماضي.

ووفقا لتقرير صادر عن شركة "AirHelp" المختصة بحقوق المسافرين، فقد حصل مطار الكويت على 5.78 من أصل 10 نقاط، محققا 4.3 نقاط على مؤشر مستوى الدقة في المواعيد، و8 نقاط في جودة الخدمات، وأيضا بالنسبة لخيارات الطعام والتسوق.

عاجل .. توجيهات مباشرة لتصفية "بن سلمان" بعد ارتكابة هذه الجريمة المروعة والشعب ينصدم .. شاهد

 

عاجل : الأميرة هيا بنت الحسين تهدد الامير محمد بن سلمان بكشف اسرار سرية عن قتل خاشقجي .. سئمت من التدخلات المتتالية للملك ومحمد بن سلمان

 

عاجل : اول تحذير سعودي لمواطنيها مما سيحدث من عقوبات اذا حدث هذ الامر في المملكة ..عليكم الالتزام ..!

 

عاجل : وفاة الرئيس المصري قبل قليل وعلان حالة طوارى في جميع المدن المصرية .. شاهد (صورة + فيديو)

 

عــــــــاجل : وفاة رئيس الجمهورية والحزن يعمم المدن .. وإعلان رسمي إلى الشعب .. شاهد (صورة)

 

-عاجل : الاميرة هيا بنت الحسين تفضح كل الأسرار: لهذا السبب هربت وانا خائفة وما خفي أعظم (فيديو)
 

-عاجل : طائرات إيرانية تدخل الاجواء السعودية والهلع والرعب يعمم المدن السعودية وقناة العربية تنقل هذا الخبر العاجل .. شاهد (صورة)

 

واستند التقرير على بيانات من قبل البائعين التجاريين، بالإضافة إلى استجلاء آراء 40 ألفا من المسافرين، ومعرفة تجربتهم في 132 مطارا حول العالم، و72 خطا جوية.

ووفقا لوكالة "بلومبرغ"، لا يزال الازدحام يمثل أكبر مشكلة تواجه المطارات، حيث تشهد صناعة الطيران زيادة سريعة في السياحة العالمية.

وقدرت منظمة السياحة العالمية، ارتفاع عدد السياح الدوليين في جميع أنحاء العالم بنسبة وصلت إلى 6%، ليصل إلى 1.4 مليارات بنهاية العام 2018.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص