رئيس اللجنة الرئاسية ومحافظ المهرة يطلعان على شحنة الأسلحة والمتفجرات المضبوطة بمنفذ شحن

اطلع مساء اليوم الأربعاء، رئيس اللجنة الرئاسية رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن بحري عبدالله سالم النخعي، ومحافظ المهرة الشيخ راجح باكريت، على شحنة الأسلحة والمتفجرات التي ضبطتها الأجهزة الأمنية بمنفذ شحن الحدودي.

وخلال مشاهدتهما شحنة الأسلحة والمتفجرات، بعد وصولها إلى مدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة،  استمعا إلى شرح مفصل من جنود قوات الأمن التي تمكنت من إحباط عملية التهريب.



وتحتوي شحنة الأسلحة والمتفجرات المضبوطة على 340 رأس بازوكا متفجر، وعدد 140 ألف طلقة ذخيرة لنوع كلاشنكوف "جفري".

وأشاد رئيس الأركان العامة الفريق النخعي، باليقظة والجاهزية والحس الأمني الذي تتمتع به الأجهزة الأمنية العاملة بمنفذ شحن، لافتا إلى أن العملية تعد انجازا ونجاحا أمنيا كبيرا.

وثمن جهود الجنود الأبطال في ضبط شحنة السلاح والمتفجرات التي تهدف إلى زعزعة أمن المحافظة الوطن.

ووجه الفريق النخعي بترقية الأفراد الذين ضبطوا الشحنة المهربة ، فيما أعلن محافظ المهرة باكريت عن مكافأتهم بمبالغ مالية تقديرا لدورهم وحسهم الأمني والوطني. 

وكانت الأجهزة الأمنية بمنفذ شحن الحدودي بمحافظة المهرة ألقت القبض على شحنة أسلحة ومتفجرات على متن سيارة متسوبيشي، مجمرك برقم لوحة (8216 م. ر - عمان )، في محاولة لتهريبها إلى مليشيا الحوثي بصنعاء.

وتعود ملكية السيارة المضبوطة لشخص يحمل الجنسية العمانية يدعى محمد سعيد قمصيت، ويحمل رخصة قيادة صادرة عن الإدارة العامة للمرور بشرطة عمان السلطانية، فرع صلالة برقم (11578592).

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص