اللجنة الرئاسية المكلفة بالاطلاع على أوضاع المهرة تلتقي السلطة المحلية

ناقشت اللجنة الرئاسية - المكلفة بالاطلاع على أوضاع محافظة المهرة، برئاسة رئيس هيئة الأركان العامة، الفريق الركن عبدالله سالم النخعي، اليوم، مع المحافظ راجح سعيد باكريت ووكلاء المحافظة وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي ومدراء عموم المديريات، مجمل الأوضاع بالمحافظة والتحديات الأمنية والمقترحات والحلول التي تضمن بقاء المهرة آمنة مستقرة.

وأوضح النخعي، أن مهمة اللجنة الإطلاع عن قرب على طبيعة الأوضاع بالمحافظة خاصة في الجانب الأمني والعسكري والجلوس مع جميع الأطراف بالمحافظة والاستماع لآرائهم وملاحظاتهم ومقترحاتهم سعياً لوضع الحلول المناسبة والخروج بنتائج عملية تنهي الاختلالات الأمنية الحاصلة منعاً لانزلاق المحافظة في مستنقع الفوضى.

عاجل .. توجيهات مباشرة لتصفية "بن سلمان" بعد ارتكابة هذه الجريمة المروعة والشعب ينصدم .. شاهد

 

عاجل : الأميرة هيا بنت الحسين تهدد الامير محمد بن سلمان بكشف اسرار سرية عن قتل خاشقجي .. سئمت من التدخلات المتتالية للملك ومحمد بن سلمان

 

عاجل : اول تحذير سعودي لمواطنيها مما سيحدث من عقوبات اذا حدث هذ الامر في المملكة ..عليكم الالتزام ..!

 

عاجل : وفاة الرئيس المصري قبل قليل وعلان حالة طوارى في جميع المدن المصرية .. شاهد (صورة + فيديو)

 

عــــــــاجل : وفاة رئيس الجمهورية والحزن يعمم المدن .. وإعلان رسمي إلى الشعب .. شاهد (صورة)

 

-عاجل : الاميرة هيا بنت الحسين تفضح كل الأسرار: لهذا السبب هربت وانا خائفة وما خفي أعظم (فيديو)
 

-عاجل : طائرات إيرانية تدخل الاجواء السعودية والهلع والرعب يعمم المدن السعودية وقناة العربية تنقل هذا الخبر العاجل .. شاهد (صورة)

 

وأكد بأن لدى اللجنة صلاحيات كاملة لاتخاذ أي قرارات من شأنها أن تخدم المحافظة، وأن هناك لجنة من الحكومة ستنزل قريباً للمهرة للاطلاع على الجوانب التنموية والخدمية.

وأشاد رئيس اللجنة بالنجاحات الملموسة التي حققتها المحافظة في الوقت الراهن وسعي قيادة السلطة المحلية الى تثبيت دعائم الأمن والاستقرار والتنمية من خلال ما يتم تنفيذه من مشاريع خدمية وتنموية، مشيراً إلى أن المهرة تحظى باهتمام خاص من قبل فخامة رئيس الجمهورية شخصياً، مثمناً الدعم اللامحدود الذي يقدمه تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية للمهرة في مختلف المجالات. 

بدوره قدم محافظ المهرة شرحاً موجزاً عن الأوضاع في المحافظة بشكل عام والمقترحات اللازمة والجهود المبذولة في تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية وتوفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين وتحسين مستوى الخدمات وأبرز التحديات الماثلة.

وأثنى على الاهتمام الذي يوليه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي للمهرة وأبنائها والدعم المقدم من قبل تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية لتنمية وتطوير المحافظة.

واستمعت اللجنة الرئاسية من وكلاء المحافظة وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمحافظة و مدراء عموم المديريات الى مجمل الإشكالات والمعوقات التي تواجه سير عملهم وخصوصا في الجانب الأمني والاختلالات الحاصلة والتي أثرت سلباً على جانب التنمية، والمقترحات بشأن تجاوزها.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص