بريطانيا توجه صفعة قوية لما يسمى بـ"المجلس الانتقالي الجنوبي"

عاجل .. توجيهات مباشرة لتصفية "بن سلمان" بعد ارتكابة هذه الجريمة المروعة والشعب ينصدم .. شاهد

 

عاجل : الأميرة هيا بنت الحسين تهدد الامير محمد بن سلمان بكشف اسرار سرية عن قتل خاشقجي .. سئمت من التدخلات المتتالية للملك ومحمد بن سلمان

 

عاجل : اول تحذير سعودي لمواطنيها مما سيحدث من عقوبات اذا حدث هذ الامر في المملكة ..عليكم الالتزام ..!

 

عاجل : وفاة الرئيس المصري قبل قليل وعلان حالة طوارى في جميع المدن المصرية .. شاهد (صورة + فيديو)

 

عــــــــاجل : وفاة رئيس الجمهورية والحزن يعمم المدن .. وإعلان رسمي إلى الشعب .. شاهد (صورة)

 

-عاجل : الاميرة هيا بنت الحسين تفضح كل الأسرار: لهذا السبب هربت وانا خائفة وما خفي أعظم (فيديو)
 

-عاجل : طائرات إيرانية تدخل الاجواء السعودية والهلع والرعب يعمم المدن السعودية وقناة العربية تنقل هذا الخبر العاجل .. شاهد (صورة)

 

السفير البريطاني لدى اليمن مايكل آرون، أن بلاده لا تدعم انفصال جنوب اليمن، مضيفاُ أن يمن موحد هو الخيار الصائب لأمن واستقرار المنطقة وتجنبا لأي صراعات مستقبلية وقال آرون في حوار مع صحيفة "الرياض" السعودية أمس الأول، إن أي رؤية مستقبلية بشأن اليمن لا تحافظ على وحدة أراضيه غير مقبولة وذلك لسبب بسيط وعملي جداً وهو أن ذلك يعني صراعات أكبر أراها بأم عيني في كل جلسة واجتماع مع جماعات جنوبية مختلفة. وأضاف أن بلاده توصلت لدعم هذا الخيار باعتباره الحل الأسلم بعد التعمق بطبيعة التوجهات الأخرى التي لا ترى بريطانيا أصلاً إجماعاً عليها من سكان المنطقة الواحدة. ولفت إلى أن رؤية بلاده لليمن، كما تراه السعودية وقرار الأمم المتحدة ونشترك مع أميركا والسعودية في هذه الرؤية. وأشار السفير البريطاني إلى أن بريطانيا لا ترى أبداً أي موقف موحد ومنتظم مع الانفصال ويجمع عليه الجنوبيونً بالشكل الذي يحاول أن يصوره البعض. وأزاد أن بريطانيا تدعم يمن موحد وأنه الخيار الصائب لأمن واستقرار المنطقة وتجنبنا لاندلاع أي حروب أخرى، إذا ما فرض انفصال الجنوب بالقوة بالطبع. وكان الإعلام التابع لما يسمى بـ"المجلس الانتقالي الجنوبي"، فبرك قبل أيام صورة للقاء ملك الأردن عبدالله الثاني برئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي. ووضع إعلام الانتقالي صورة المدعو عيدروس الزبيدي رئيس ما يسمى بالمجلس الانتقالي، بدلاً عن صورة ملك الاردن عبدالله الثاني، على أنه لقاء جمعه برئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، حيث تظهر كمية الاكاذيب والتضليل والتدليس التي يختلقها الانتقالي لإيهام انصاره بأنه ممثل الجنوب ومعترف به، لكنه الصورة كشفت الحقيقة.
نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص