طبول الحرب تقرع : باكستان تغلق مجالها الجوي والهند تغلق 5 مطارات

اعلنت هيئة الطيران المدني في باكستان، الأربعاء، بأن السلطات قررت إغلاق المجال الجوي للبلاد "حتى إشعار آخر"، بعدما أعلنت إسلام آباد عن إسقاط طائرتين لسلاح الجو الهندي. وقالت هيئة الطيران الباكستانية على تويتر "لقد تم إغلاق المجال الجوي رسميا حتى إشعار آخر".

وأوضح ناطق باسم الجيش الباكستاني أن هذا القرار اتخذ "بسبب الظروف الأخيرة". من جهته قال مصدر مقرب من هيئة الطيران لوكالة "فرانس برس" إنه تم إبلاغ كافة شركات الطيران المدني بقرار "تعليق رحلاتها إلى باكستان حتى إشعار آخر". من الجانب الهندي أغلقت سلطات نيودلهي خمسة مطارات على الأقل أيضا، وتم إلغاء العديد من الرحلات الجوية، مثلما أعلن مسؤولون رفضوا الكشف عن أسمائهم.

عاجل .. توجيهات مباشرة لتصفية "بن سلمان" بعد ارتكابة هذه الجريمة المروعة والشعب ينصدم .. شاهد

 

عاجل : الأميرة هيا بنت الحسين تهدد الامير محمد بن سلمان بكشف اسرار سرية عن قتل خاشقجي .. سئمت من التدخلات المتتالية للملك ومحمد بن سلمان

 

عاجل : اول تحذير سعودي لمواطنيها مما سيحدث من عقوبات اذا حدث هذ الامر في المملكة ..عليكم الالتزام ..!

 

عاجل : وفاة الرئيس المصري قبل قليل وعلان حالة طوارى في جميع المدن المصرية .. شاهد (صورة + فيديو)

 

عــــــــاجل : وفاة رئيس الجمهورية والحزن يعمم المدن .. وإعلان رسمي إلى الشعب .. شاهد (صورة)

 

-عاجل : الاميرة هيا بنت الحسين تفضح كل الأسرار: لهذا السبب هربت وانا خائفة وما خفي أعظم (فيديو)
 

-عاجل : طائرات إيرانية تدخل الاجواء السعودية والهلع والرعب يعمم المدن السعودية وقناة العربية تنقل هذا الخبر العاجل .. شاهد (صورة)

 

ولم تدل هيئة الطيران المدني الهندية بأي تعليق على الفور. وتصاعد التوتر بين الجارتين النوويتين باكستان والهند، صباح يوم الأربعاء، بعد إعلان باكستان إسقاطها مقاتلتين هنديتين اخترقتا أجواءها، وأسرها طيارين اثنين. كما أعلنت الخارجية الهندية أنها أسقطت مقاتلة تابعة للقوات الجوية الباكستانية، وفقدت بدورها مقاتلة من نوع "ميغ- 21" أسقطها الجيش الباكستاني.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص