ورد الان

خبر صادم لليمنيين .. هذا ما سيحصل في اليمن خلال الساعات القادمة .. شاهد

نبه المركز الوطني للأرصاد المواطنين وخاصة كبار السن و الاطفال من كتلة هوائية شديدة البرودة سوف تستمر حتى التاسعة من صباح الغد ، وتشمل الكتلة الباردة 5 محافظات شمالية و4 محافظات جنوبية ستهبط فيها درحات الحرارة بشكل كبير .

 

 اقرا ايضا : عاجل .. الجنرال علي محسن الاحمر يخرج عن صمته ويتهم بصراحة هذه الدولة بالضلوع في استهداف القيادات بقاعدة العند .. شـاهـد

 

واوضح المركز ان الرياح الشمالية و الشمالية الشرقية القادمة من شمال و وسط شبه الجزيرة العربية، ستساهم في الزيادة من فاعلية الكتلة الهوائية، بخاصة على المرتفعات و الهضاب الداخلية و الصحاري. تتأثر السواحل الشرقية و الجنوبية بتدفق كتلة هوائية رطبة مصدرها البحر العربي. وتوقع ان تبقى الاجواء باردة حيث قد تكون درجات الحرارة الصغرى اجمالا ادنى من معدلاتها على مرتفعات محافظات (صعدة، عمران، صنعاء، ذمار، البيضاء) و أجزاء من محافظات (إب، لحج، الضالع، شبوة)، و أجزاء من الهضاب الداخلية و الصحاري خلال الليل و الصباح الباكر. لولم يستبعد المركز هطول أمطار متفرقة على أجزاء من السواحل الشرقية و الجنوبية و ارخبيل سقطرى، و تكون درجات الحرارة الصغرى أعلى من معدلاتها.

نسعد بمشاركتك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص