الحوثيون يتجرعون هزيمة قاسية في الجوف وقائد المحور الشمالي يتوعد بالنصر


تمكنت قوات الجيش الوطني من تحرير عدد من المواقع الاستراتيجية، بمحافظة الجوف الحدودية مع السعودية خلال هجوم مباغت تكبدت فيه مليشيات الحوثي الانقلابية خسائر في الأرواح والمعدات.   

وقال قائد المحور الشمالي، قائد اللواء الأول حرس حدود، العميد هيكل حنتف أن قوات الجيش شنت هجوماً مباغتاً من ثلاثة اتجاهات على مواقع تمركز ميليشيا الحوثي في منطقة سلبة وتمكنت من تحرير وادي الوجف وماتبقى من جبال الظهرة الاستراتيجية المطلة على وادي خب والشعف اضافة الى السيطرة النارية على وادي الظهرة.

وأشار الى أن المعارك أسفرت عن مقتل العشرات من عناصر الميليشيات وتدمير عدد من الآليات التابعة لها، لافتا الى فرار عشرات الحوثيين عقب معارك شرسة مع أبطال الجيش.  

وتوعد العميد حنتف باجتثاث المليشيات الحوثية ومشروعها الطائفي السلالي البغيض مؤكداً أن أبطال الجيش سيقفون لها بالمرصاد والشعب اليمني لن يقبل ببقاء المشاريع التخريبية المستوردة.

وأكد العميد حنتف استمرار العملية العسكرية حتى تحرير ما تبقى من مديرية خب والشعف مثمناً جهود الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ومواقفهم الأخوية في سبيل دحر الانقلاب.

<